كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

مصطفى يونس: اعتذر لحسن حمدى.. ومفيش علاقة بينى وبين الخطيب

   -  

قال مصطفى يونس نجم الأهلى السابق، أنه يعتبر حسن حمدى رئيس النادى الأهلى الأسبق من أفضل رؤساء الأندية فى التاريخ، مشيرا إلى أنه يتقدم بالاعتذار له بسبب هجومه الحاد عليه عندما كان رئيسا للأهلى، معلقا:" نفسى أتصالح مع حسن حمدى لأنى كنت حاد جدا معاه".

أضاف يونس فى تصريحات لقناة أون تايم سبورت:" بعكس الحال مع محمود الخطيب رئيس الأهلى الحالى لا توجد أى علاقة بينى وبينه رغم أننا عشرة عمر منذ 50 عاما، ولكنه لا يرد على اتصالاتى وانقطعت العلاقة منذ فترة، وأنا أحافظ على كرامتى".

تابع:" لا أريد شيئا من الخطيب ووقفت معه فى الانتخابات الأخيرة وبكيت عندما فاز فى الانتخابات رغم علاقتى المتميزة بمحمود طاهر".

وعن العمل فى قناة الزمالك، قال:" تلقيت عرضا من مرتضى منصور للعمل فى قناة الزمالك ووافقت واكدت له أننى لن أهاجم الأهلى وهو ما لم يحدث فى أزمة الأهلى مع المستشار المحترم تركى آل الشيخ الذى خسره الأهلى ومع ذلك رفضت الهجوم على الأهلى وقت الأزمة لأن موقف الأهلى كان ضعيفا ولو كنت أريد الهجوم لحسابات خاصة لفعلت ذلك".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة