حقيقة تسبب وسائل منع الحمل لـ الإجهاضهل أقراص الجيل الرابع لـ منع الحمل تسبب خللا بـ الهرمونات؟.. طبيب يوضحالفيبرومالجيا.. مرض يهاجم السيدات بسبب سوء التغذيةالكشف المبكر ينقذ الدول المتقدمة من سرطان عنق الرحم.. فيديوالرهان على الشعب.. جميل عفيفى: مصر تواجه حربا إلكترونية ونفسية منذ 7 سنوات.. فيديوفوق الـ40 سنة.. صحة بورسعيد: مبادرة الاعتلال الكلوى تساهم فى تقليل نسب وفيات كورونامحمد حماقى خلال احتفالات السعودية: 6 أشهر بعيدا عن المسرح منها لله كورونامادونا توسع نشاطاتها وتزيح الستار عن عطر جديد يحمل اسم ألبومها "Madame X"فيديو وصور .. كواليس دويتو" "بسكوتاية مقرمشة" لـ حمادة مجدى وحسن شاكوشإحداها مع جيهان السادات ..صور نادرة من الظهور الأخير للمنتصر باللهصلاح عبد الله ناعيا المنتصر بالله: عيطت على تقصيرنا فى حقك وضحكت على ذكرياتناالمنتصر بالله.. صورة للفنان الراحل قبل وفاته بأيام مع محمد على رزق"فقدنا فنانا كبيرا صاحب نغمات رقيقة".. هانى شاكر ناعيا الملحن خليل مصطفىكندة علوش الشيف عاليا فى حكاية "ضى القمر" من مسلسل " إلا أنا "تشييع جثمان المنتصر بالله غدا من المهندسين والعزاء الاثنين والثلاثاءأمير كرارة ولطيفة ومنة شلبى ينعون الفنان الراحل المنتصر باللهرئيس الإنجيلية: وعي وتكاتف الشعب المصري كلمة السر لعبور أي تحدياتمبادرة "اختيارك" تصل 20 محافظة لتصحيح المفاهيم المغلوطة عن الإدمان وعلاج المرضى | صوروزيرة الصحة: الرئيس السيسي يوجه بسرعة علاج الطفلة "روميساء" على نفقة التأمين الصحيالشوربجي: التغييرات الصحفية تعكس رؤية الهيئة في مواجهة التحديات التي تشهدها الصحافة القومية

اتحاد الكرة: فايلر يخضع لمسحة كورونا بعد عودته من سويسرا

   -  

أكد الدكتور محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية باللجنة الخماسية، أنه على النادي الأهلي تطبيق الاجراءات الاحترازية على رينيه فايلر المدير الفني للفريق، عقب عودته من سويسرا، قائلا خلال تصريحاته تليفزيونية:" لابد ان يجري فايلر مسحة عقب عودته إلى مصر للاطمئنان على نفسه، وذلك قبل ان يخالط أحد من لاعبي النادي الأهلي".

وأضاف أن المنتخب الوطني سيخضع لنفس الإجراءات الاحترازية في الأندية خلال الفترة الماضية وذلك للاطمنان علهيم خلال الفترة المقبلة. وأتم أن عدد إصابات كورونا في الدوري وصل 26 أو 27 حالة حتى الان.

على صعيد مغاير، كشف مسئولو اتحاد الكرة، أن ستاد اتحاد الشرطة بالعباسية هو الأقرب لاستضافة مباريات أسوان فى الدورى العام الذى سيتم استئنافه يوم 7 أغسطس المقبل، بناء على طلب الفريق الأزرق الذى طلب إقامة مبارياته فى القاهرة فى ظل عدم عودة الطيران وصعوبة سفره وعودته لأسوان ونفس الامر بالنسبة للفرق المنافسة التى ستطير لأسوان لخوض المباريات، لذا طلب أسوان من اتحاد الكرة ووزير الرياضة اقامة مبارياته فى القاهرة.

وأكد أحمد كشرى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان، أن النادى حدد 3 ملاعب لخوض مباريات لدورى العام بعد عودة النشاط الرياضى يوم 7 أغسطس المقبل، بعد فترة توقف طويلة منذ مارس الماضى بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، وكان أسوان قد حصل على موافقة اتحاد الكرة من قبل بخوض مبارياته المتبقية فى الدورى بالقاهرة وذلك بسبب الظروف الحالية وعدم انتظام الطيران الداخلى فى الفترة الحالية بسبب فيروس كورونا.

 

وقال كشرى لـ"اليوم السابع"، حددنا ملاعب "المقاولون، وبتروسبورت، والشرطة" من أجل لعب المباريات بعد عودة النشاط وعرضناها على وليد العطار فى اجتماعنا معه بمعسكر الفريق، وننتظر موافقة الأندية والأمن على أى ملعب منها.

ويواصل فريق أسوان، بقيادة أحمد كشرى المدير الفنى للفريق، استعداداته لاستئناف وعودة الدورى الممتاز، خلال معسكره المغلق داخل المركز الأولمبى بالمعادى وبعد إجراء المسحة الثانية، حيث ظهر اللاعبون بمعسكر الفريق خلال التدريبات الجماعية بشكل جيد.

وخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان وجميع أفراد الجهاز الفنى لإجراء المسحة للكشف عن كورونا، بالمركز الأولمبى بالمعادى، استعدادًا لاستئناف الدورى، وأسفرت نتائج المسحة الأولى لنادى أسوان عن وجود حالة إيجابية بفريق أسوان، مصابة بفيروس كورونا المستجد، وتم عزل اللاعب والتعامل معه طبقًا للبروتوكول المتبع من وزارة الصحة لضمان سلامة الجميع.

ويحتل أسوان المركز الـ13 بجدول مسابقة الدورى العام، بعدما حصد أبناء الجنوب ثلاث انتصارات متتالية قبل انتهاء الدور الأول، جاءت على حساب حرس الحدود والإسماعيلى والاتحاد السكندري، برصيد 18 نقطة، وفاز أبناء الجنوب فى 4 مباريات، وتعادلوا فى 6 لقاءات وخسروا سبعة أخرى، كما سجل هجوم أسوان 19 هدفًا واستقبلت شباكهم 27 هدفًا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة