مصدر أمني يوضح أسباب حريق التبة بمدينة نصر.. ويؤكد السيطرة عليهاالأوبرا تنظم ليلة صوفية على مسرح سيد درويش بالإسكندريةمحمد الباز يوضح هل تورط حزب الله في تفجير مرفأ لبنان؟.. فيديوالتعليم العالي يوضح خطوات وضوابط اختبارات القدرات الخاصة للكليات.. فيديوعضو بمجلس الطاقة العالمي يكشف مكاسب مصر الاقتصادية من ترسيم الحدود البحريةهاني حسن الأسمر: عاوز أغير صوتي بسبب تشابهه مع صوت والدي.. فيديولحظة وقوع انفجار لبنان أثناء مقابلة على الهواء وأول تعليق من مريم التوني.. فيديوخالد عكاشة: ما قام به ماكرون في الشارع اللبناني يحتاج إلى الانتباه والحرصالباز: اللجنة النقابية للمصريين العاملين بالخارج تجمع تبرعات بدون صفة رسمية.. فيديوأول تعليق لعروسة حادث انفجار بيروت وهي تلتقط صور الفرح.. فيديوجورج قرداحي: النظام السياسي اللبناني المتشابك هو المسئول عن انفجار مرفأ بيروت.. فيديوالأمم المتحدة تؤكد استعدادها للتحقيق في كارثة بيروترونالدو التاريخي وإعادة أمجاد فان نستلروي.. أبرز أرقام مواجهة يوفنتوس وليونبيانيتش: من الصعب قبول الهزيمة ضد ليون.. كان يجب أن يكونوا في متناول أيدينامدرب ليون بعد الإطاحة بـ يوفنتوس: أسعد هزيمة في مسيرتيساري: يوفنتوس قدم أداء عظيما ضد ليون.. ولا أعتقد أن الإدارة ستقيم عملي بناء على مباراةجوارديولا يصفع زيدان في ليلة هفوات فاران.. أبرز أرقام مانشستر سيتي وريال مدريدرئيس يوفنتوس يوضح مصير ساري ويرد على "رحيل رونالدو لـ سان جيرمان"جوارديولا: الفوز على ريال مدريد ليس كافيا إذا كان هدفنا هو دوري الأبطالاستاد القاهرة: إمكانية حضور ما يقارب 25 ألف في مباريات الأهلي والزمالك بدوري الأبطال

مقال "البت فتحية" لـ إسعاد يونس .. محمد الباز يطالب الجميع بالاعتذار الي صاحبة السعادة .. شاهد

   -  
إسعاد يونس

طالب الإعلامي محمد الباز, الجميع تقديم اعتذار إلى إسعاد يونس عقب الحملة التي قادها العديد من جماعة الإخوان الإرهابية عقب نشرها مقال البت فتحية.

وأضاف محمد الباز خلال برنامجه "أخر النهار" المذاع علي قناة "النهار" الفضائية, أنه طالبت أمس من إسعاد يونس بالاعتذار إلى جمهورها عقب السخرية من "فتحية" ،لكنه عندما رأي التعليقات المكتوبة ضد إسعاد يونس علي مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تلك المقالة شعر بالفزع الشديد.

وتابع محمد الباز, قائلا "هو المجتمع مالوا..بقينا بهذا الشكل ليه.. إذا كانت إسعاد يونس ارتكبت خطأ واحنا شايفين انه خطأ.. أدافع عن قيمة معينه فاهدر قيم كتيرة جدا". وأوضح الدكتور محمد الباز, أن ما حدث من تعليقات علي إسعاد يونس لم يكن بسيطا أو سهلا. 

وقال إن المجتمع تنمر على إسعاد يونس بشدة ، ولا يمكن إصلاح الخطأ بخطأ آخر ، مشيرا إلى أن الحملة الممنهجة ضد إسعاد يونس من اللجان الإلكترونية لجماعة الإخوان الإرهابية. وأضاف أن إسعاد يونس كان غرضها أدب ساخر وكانت حسنة النية وتقصد فيه التخلص من جماعة الإخوان يوم 3 يوليو ، وهو ما أشارت إليه إسعاد يونس.

وأشار إلي أن إسعاد يونس نشرت مقال البت فتحية في 3 يوليو علي صفحتها وعلقت علي هذا المقال بانه حادثة حقيقة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة