شاهد.. هيفاء: منزلي يبعد 500 متر عن موقع تفجير بيروت وتدمر تمامًاجوارديولا يكشف تفاصيل حديثه مع زيدان عقب قمة الأبطالمتظاهرون يقيمون مخيمات احتجاج جديدة في العاصمة البلغاريةمستقبل وطن بالإسكندرية يواصل حملة طرق الأبواب لحث المواطنين على المشاركة في انتخابات الشيوخإعادة محاكمة يوسف بطرس غالى بقضية فساد الجمارك السبتليلى علوي في صور خاصة مع عائلتها.. شاهدبتورتة ميلادها.. شيماء سيف توجه رسالة لجمهورها عبر انستجرامهيفاء: منزلي يبعد 500 متر عن موقع تفجير بيروت وتدمر تمامًاشاروخان ينعى ضحايا الطائرة الهنديةقلبي معك يا أجمل المدائن.. هالة صدقي توجه رسالة للشعب اللبنانيبأغنية بنت الجيران.. شاهد.. عمر كمال يشعل حفلته بدبيزراعة الفيوم: بدء تصدير الملوخية المصرية لأسواق أوربا واليابان.. تفاصيلإعلام القاهرة تنظم ندوة عن ممارسات الإعلام التقليدي خلال جائحة كورونامحمد رمضان يحتفل بوصول كليب "إنت جدع" لـ66 مليون مشاهدةنجل غنوة يحيي ذكرى ميلاد والدته الراحلة بكلمات مؤثرةنبيل الحلفاوي مستاءً من 2020: "السنة ديه خلت الواحد خلقه ضيق"تعرف على الكمية المناسبة لشرب السوائل في الصيفبشرى.. لقاح كورونا الروسي في مرحلة الاختبارات النهائيةاخبار الزمالك.. طارق حامد يعود للتدريبات.. وتفاصيل مكالمة مرتضى منصور وتركي آل الشيخصديق رمضان: عرض أوروبي وآخر آسيوي لضم صبحي.. فيديو

محافظة الشرقية: الغلق الكامل خلال الشهور الماضية ولد انفجارا لدى الناس

   -  
محافظة الشرقية

قالت الدكتورة أسماء عبد العظيم، المتحدثة باسم محافظة الشرقية، إن واقعة تجمع المواطنين أمام أحد المساجد، وسط عزف المزمار البلدى، لم يكن بسبب افتتاح أحد المساجد، بل كان "زفة عفشة عروسة"، وتابعت:" فى الأرياف لهم عرف أن عفش العروسة لابد أن يذهب بزفة".

وأضافت أسماء عبد العظيم خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، أن أجهزة المحافظة التنفيذية تحققت من الواقعة وعلمت أنها وقعت أول أمس الجمعة، مشددة على أن المحافظة تتبع إجراءات رادعة تجاه مثل هذه الوقائع حفاظًا على صحة المواطنين.

وفى سياق آخر أكدت المتحدثة باسم محافظة الشرقية، أنه لن يتم إستئناف أى نشاط رياضى فى المحافظة، بعدما تم لعب مباراة ودية لكرة القدم دون أى ضوابط صحية، مشددة على أن الغلق الكامل خلال الشهور الثلاثة الماضية ولد إنفجار لدى البعض ممن شاركوا فى هذه المباراة الودية، وتابعت: "التجربة لن تتكرر مرة أخرى".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة