شاهد أغلى 10 فساتين ارتدتها النجمات.. أحدهم بـ37 مليون دولاررئيس «الوطنية للانتخابات» للمصريين: «حب الوطن ليس سهلا إنما هو عمل ثقيل يحتاج إلى التضحية»العربى: التصويت فى الانتخابات دور وطنى لتحقيق مكاسب التنمية والتطوير لمصرأخبار اقتصاد اليوم.. قطاع الأعمال والإسكان يبحثان تنمية الأراضى غير المستغلةإقبال كبير على لجان الزمالك قبل ساعات من إغلاق اللجانرجل الأعمال عمر المغاوري يدلي بصوته بانتخابات مجلس الشيوخ بالشيخ زايدأبرز تعديلات الحكومة على قانون العقوبات لمواجهة التعدى على الموظفين العموميينتقرير "فالصو" عن الشائعات: فتاة تدلى بصوتها بعد ساعات من اغتصابها وعبد الرحمن أبوزهرة "مش لاقى ياكل"رئيس شركة مترو الأنفاق يدلى بصوته بانتخابات مجلس الشيوخ بشبراانتشار الخدمات الأمنية أمام لجان انتخابات الشيوخ بالقاهرة وعلم مصر يتصدر المشهدالعضو المنتدب بشركة المترو يدلى بصوته بانتخابات مجلس الشيوخ بمدينة نصر.. صورخاص| رمضان صبحي يغادر الأهلي ويستعد للعودة لـ"إنجلترا"لاعب برشلونة يُعلن إصابته بفيروس كورونارسميًا.. جاكسون موليكا ينضم لستاندر دو لياج"مصراوي" يوضح.. موقف الأهلي بعد استعداد رمضان صبحي للعودة لـ"إنجلترا"وكيل إمونيكي لمصراوي: قدمنا شكوى للفيفا ضد المقاصةأول تعليق من رمضان صبحي لـ"مصراوي" بعد اقتراب عودته لـ"إنجلترا"دراسات أثرية تكشف تصورا لإعادة بناء معبد الرامسيوم والتنمية السياحية في قنا | صوروزيرة الثقافة تنعى الفنان "سناء شافع"انتشار مكثف لقوات الشرطة لتأمين انتخابات مجلس الشيوخ 2020

الباز عن مقال إسعاد يونس: انزعجت بسبب الهجوم على صاحبة السعادة

   -  
محمد الباز واسعاد يونس

قال الإعلامي محمد الباز تعليقا على مقال «البت فتحية» للإعلامية إسعاد يونس، إنه طالب صاحبة السعادة بالاعتذار لجمهورها الذي أبدى اعتراضه على المقال.

وأضاف الباز  في برنامج «أخر النهار» المذاع على قناة «النهار» إنه انزعج بسبب الهجوم الحاد والتنمر الذي تعرضت له إسعاد يونس، متابعا : «مش عارف المجتمع ماله وبقينا كده ليه».

وأردف «الباز»:  إذا كانت إسعاد يونس ارتكبت خطأ، علشان أدافع عن قيمة معينة أهدر قيما كثيرة أخرى، موضحا أن إسعاد يونس نشرت المقال على صفحاتها في ذكرى 3 يوليو، وهذا المقال نشرته من قبل، وهذه قصة حقيقية.


وأضاف «الباز» أن الكتابة الساخرة أخذتها إسعاد يونس كطريقة لتكون رمزا لجماعة الإخوان، بعد أن تخلصنا منهم في 30 يونيو، موضحا أن إسعاد يونس اتخذت هذه الفتاة كرمز لجماعة الإخوان وهذا ما أغضب الكثير من العناصر الإخوانية.


ووجه رسالة للإعلامي محمد على خير : «لا تجعل نفسك في معسكر يستفيد منه أعداء الوطن وجماعة الإخوان، وأنت شخص وطني ولا أحد يزايد علي وطنيتك ونيتك طيبة».

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة