المقاولون لـ في الجول: سلبية مسحة الفريق بالكامل باستثناء إداري قبل مواجهة سموحةبالصور – لافتة ومدخل استاد الأهليمباشر - افتتاح استاد الأهليتقرير مغربي: أحداد رفض العودة لمصر بعد انتهاء الإعارة ليواصل الطريق مع الرجاءفي الجول يكشف - كواليس تفاوض بيراميدز مع رمضان صبحي وقيمة عقد اللاعبإعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة كهيئة عامة اقتصادية تحت إشراف وزير التخطيطالحكومة توافق على اختصاصات وزارة شئون المجالس النيابيةوفاة الشيخة سميعة بكر البناسى أقدم محفظة قرآن عن عمر يناهز 90 عامافتوى اليوم.. هل يأثم الإنسان من الكلام فى الحمام وإطالة المكث فيه؟بنتين من مصر.. تديران قهوة بابا المريض.. أحلى شاى وقهوةكل ما تريد معرفته عن الهزة الأرضية بدمياط قبل قليل X 9 معلوماتوزيرة الصحة تلتقى نظيرتها بجنوب السودان للتباحث حول تعزيز التعاون بالمجال الطبىسفارة الإمارات: طائرة تحمل مساعدات لمواجهة كورونا تصل مصر السبتإقبال على اللجان الانتخابية فى شتيل وأوسيم والوراق قبل غلق التصويت.. صوررئيس البريد يُدلى بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ بالتجمعشيرى: الزواج بين الزملاء قد يحدث مشكلات وكل منهما يراقب الآخر فى العملهيدى: العلاقة بين الزوجين تتعقد عندما لا يكون بها حوارا متبادلاًالرئيس اللبناني: التقديرات الأولية لخسائر مرفأ بيروت تقدر بـ 15 مليار دولاراستشارى نفسى بـ"راجل و2 ستات": لو لم يكن هناك حوار بين الزوجين يحدث طلاقفيديو.. خالد الجندى: هناك 4 أنواع من الحسد.. وربنا يبارك لنا فى "حسد أهل الله"

ديدان وسوس فى طاولات الخبز .. وكيل صحة الشرقية لأصحاب المخابز: خلو عندكم ضمير

   -  
ديدان وسوس فى طاولات الخبز

قال الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، إن الشعب المصرى لا يستطيع الاستغناء عن رغيف الخبز، لذلك تبذل الدولة كافة جهودها من أجل توفيره للمواطنين ، وعلى أصحاب المخابز أن يكون لديهم ضمير ويتبعون الإجراءات الطبية والاحترازية التى أعلنت عنها الدولة، من أجل حماية صحة المجتمع.

وأضاف "مسعود"، خلال خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية،أن الأجهزة التنفيذية  نفذت عدة حملات على 10 مخابز بالمحافظة ووجدت أن جميعها لا تتبع الإجراءات الطبية ولا الاشتراطات الصحية التى يجب أن يتم توافرها ، وتابع:"وجدنا فى طاولات العجين ديدان وسوس ..وجارى أتخاذ إجراءات غلق هذه المخابز".

ولفت وكيل وزارة الصحة بالشرقية، إلى أنه فى حال إغلاق أى مخبز يتم توزيع حصته على المخابز القريبة منه إلى جانب تسيير عدة سيارات لمد المواطنين بالخبز الذي يحتاجونه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة