وكيل أوقاف الأقصر يشكل لجنة للمرور على المساجد لمتابعة تطبيق قرار غلقها خلال الجمعةاضبط مخالفة.. أهالى "شبرا النخلة" بالشرقية يشكون من كثرة انقطاع الكهرباءأسماء 10 مصابين في حريق ضخم بقرية سمهود بقنا10 إطلالات ملكية لن ينساها التاريخهل يجب الوضوء بعد غسل الجنابة أم يكتفى بالغسل فقط؟.. مجمع البحوث يجيبحاجة الشعوب إلى القيادة رحبة الصدر الواعية الرشيدة (2ـ 2)حكايات جابر الشهير بنور الشريففنجان قهوة.. قد يساوى إنسانيتك!السلام لكِ يا مريمشخبطة 2رادارات العزف الأمريكيةحافظوا على الاسكواش المصرىبيروت.. «إن سقطت ذراعك فالتقطها»يا له من ببغاء عقله فى أذنيه!بيروت فى الصراع الإقليمىمدير عام منجم حمش: إنتاج 93 كيلو ذهب كبداية وبيعهم للبنك المركزى بالجنيهرئيس شعبة الأدوية بالغرفة التجارية: تشكيل لجنة لسرعة استيراد مستلزمات الإنتاجيوليان ناجلسمان يكتب التاريخ كأصغر مدرب يتأهل لنصف نهائي الأبطالقبل أقل من 24 ساعة على اللقاء.. المصري يرفض مواجهة الإسماعيلي في الدوريصراع الأبطال.. برشلونة يستخدم سلاح ميسي لمواجهة غرور بايرن

وفاة عاملين بعد انهيار بئر عليهما أثناء التنقيب عن الآثار بقنا

-  

لقى عاملان مصرعهما، اليوم الأحد، بعد انهيار بئر عليهما أثناء التنقيب عن الآثار، فى نجع عرابي، بالشيخ ركاب قرية الجبلاو التابعة لدائرة مركز قنا.

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من مرفق الإسعاف، يفيد انتشال جثتين لمسن وعامل من تحت الأنقاض بعد انهيار بئر عليهما، أثناء التنقيب عن الآثار بقرية الجبلاو بقنا.

وكشفت تحريات المباحث أن هوية الجثتين هم أحمد صابر على، 85 عامًا، وخالد سعيد عثمان، 43 عامًا، تم نقل الجثتين إلى المستشفى ،وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة