الأهلي يُخطط لتأمين انفراده بقمة الدوري أمام إنبي بعد غياب 5 أشهرشوبير: رمضان صبحى رفض عرضاً تجاوز 100 مليون جنيه من نادٍ مصرىمشير حنفى لسوبر كورة: الخطيب ابن الأهلى.. وفتحى باع تاريخه وكهربا "فشنك"قصة صور.. حميد أحداد محير البيت الأبيضالكشف على 2 مليون مواطن وإجراء 111 ألف جراحة خلال ٦ أشهر بالدقهلية |صورتعرف على استعدادات محافظة القاهرة لمجلس الشيوخضبط 7115 عبوة كحول ومبيدات مجهولة المصدر قبل بيعها للمواطنين بسوهاجبعد إصابته بجلطة فى المخ وزيارة تامر حسنى .. مصطفى حفناوى يتصدر تريند جوجلأول عمل فني مصري على نتفلكس .. تفاصيل مسلسل ما وراء الطبيعةبعد حفل زفافها أمس.. العمر الحقيقى لـ هند عبد الحليم ووالدها الزملكاوى.. شاهدأحمد فلوكس: تحرقنا التجارب لنكتشف مدى أصالتنا.. ولا تحكم على إنسان قبل التعامل معهمحمد عفيفي: التعليق النسائى صعب والكاديكي فشل فى مصر والسيطرة تونسية.. فيديواستعدادا لاستئناف دوري القسم الثاني .. سيراميكا كليوباترا يجري المسحة الطبية الأولى اليومالأهلي يسعى لتعزيز الصدارة أمام إنبي في الدوريميسي يرفض مصافحة كوستاس مانوس قاهر برشلونةهنا الزاهد تطلب من جمهورها الدعاء لـ مصطفى حفناوى.. شاهدليس بيراميدز.. شوبير: نادي مصري تقدم بعرض تجاوز 100 مليون جنيه لضم رمضان صبحيأسوان ضيفا على مصر المقاصة ضمن منافسات الدوري اليومالدوري السعودي.. الوحدة يسعى لاستعادة توازنه أمام الرائدموعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري والقنوات الناقلة

مؤتمر لامبارد: تصدي كيبا؟ هذا ما أنتظره من حارس المرمى

   -  
فرانك لامبارد - تشيلسي
أبدى فرانك لامبارد المدير الفني لـ تشيلسي، سعادته البالغة برد فعل فريقه والانتصار الذي تحقق على حساب واتفورد.

، بالجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصرّح لامبارد بعد اللقاء: "خرجنا بشباك نظيفة أمام فريق كبير، علينا احترام واتفورد".

وأضاف: "تمريرة ماونت في الهدف الأول كانت رائعة، دائما يجب القيام بمثل هذه المخاطرات، من المهم أيضا أن تمتلك الجودة بين لاعبيك لفك التكتلات".

وواصل فرانكي حديثه: "أنا سعيد برد الفعل بعد هزيمتنا منتصف الأسبوع وتسجيلنا 3 أهداف وخروجنا بشباك نظيفة، لعبنا بارتياحية وتبادلنا الكرة بشكل سريع وظهرنا بشكل جيد".

وأشاد: "تعاملنا مع الكرات الثابتة بشكل مميز اليوم".

وتابع: "كل مباراة بمثابة ضغط منفصل الآن، أمام وست هام كنا نعرف أن الفوز يجعلنا في المركز الثالث ولذا كنا نشعر بالضغط. لا يمكننا الانتباه جدا إلى نتائج الآخرين حاليا".

وعن إصابة لاعبه نجولو كانتي: "سأعول على جورجينيو، أما كانتي فلديه إصابة بسيطة في العضلة الخلفية، سيجري الفحصوات الطبية غدا، نأمل أن يكون أمرا بسيطا".

وعند سؤاله عن مانشستر يونايتد والمقارنة مع تشيلسي، أجاب: "مانشستر يونايتد فريق جيد للغاية، لكني لن أضعنا في مقارنة معهم".

وأتم: "تصدي كيبا كان مهما، أنا ممتن لما قدمه هو والرباعي الدفاعي، هذا ما تريده من حارس مرماك".


لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة