624 فندقا×21 محافظة.. نصف الطاقة الفندقية فى مصر تحصل على الشهادة الصحيةالتعليم العالى: 70 ألف طالب يسجلون فى اختبارات القدرات بتنسيق الجامعاتمصر للطيران تسير 24 رحلة خارجية وداخلية لنقل 2600 ألف راكبالإسكان تطرح وحدات لمتوسطى الدخل بمساحات 120 مترا 16 أغسطس بـ4 محافظات3 أيام تفصل العالم عن أول لقاح معتمد لفيروس كورونا.. فيديوصالون فاطمة الياني ومتحف محمود درويش يحيان ذكرى رحيله.. الليلةالعلاقة بين المثقفين في مصر وبيروت في ندوة "لبنانيون في القاهرة".. غداالأهلي يُخطط لتأمين انفراده بقمة الدوري أمام إنبي بعد غياب 5 أشهرشوبير: رمضان صبحى رفض عرضاً تجاوز 100 مليون جنيه من نادٍ مصرىمشير حنفى لسوبر كورة: الخطيب ابن الأهلى.. وفتحى باع تاريخه وكهربا "فشنك"قصة صور.. حميد أحداد محير البيت الأبيضالكشف على 2 مليون مواطن وإجراء 111 ألف جراحة خلال ٦ أشهر بالدقهلية |صورتعرف على استعدادات محافظة القاهرة لمجلس الشيوخضبط 7115 عبوة كحول ومبيدات مجهولة المصدر قبل بيعها للمواطنين بسوهاجبعد إصابته بجلطة فى المخ وزيارة تامر حسنى .. مصطفى حفناوى يتصدر تريند جوجلأول عمل فني مصري على نتفلكس .. تفاصيل مسلسل ما وراء الطبيعةبعد حفل زفافها أمس.. العمر الحقيقى لـ هند عبد الحليم ووالدها الزملكاوى.. شاهدأحمد فلوكس: تحرقنا التجارب لنكتشف مدى أصالتنا.. ولا تحكم على إنسان قبل التعامل معهمحمد عفيفي: التعليق النسائى صعب والكاديكي فشل فى مصر والسيطرة تونسية.. فيديواستعدادا لاستئناف دوري القسم الثاني .. سيراميكا كليوباترا يجري المسحة الطبية الأولى اليوم

عواد غاضبا: لا أحد عاقل يُتاجر بالمرض من أجل الدوري.. ومصطفى فتحي أصيب بـ كورونا

   -  
محمد عواد - الزمالك - نادي مصر
انفجر محمد عواد حارس مرمى الزمالك غاضبا بسبب اتهامه من البعض بعدم إصابته بفيروس كورونا، وذلك بعدما أعلن سلبية العينة الثانية له.

وقال عواد: "لا أتخيل وصول الأمر لهذا الحد. هل تتخيلون أن هناك أي شخص عاقل سيتاجر بالمرض من أجل كرة القدم؟".

وأضاف في تصريحاته عبر القناة الأولى "لا أحد عاقل يُتاجر بالمرض. ولا أعرف ماذا علي أن أفعل أكثر من أنني نشرت صورة التحليل".

وتابع "ما علاقتي بعودة الدوري من عدمه؟ كورونا عواد ليست هي من ستوقف الدوري. قرار عودة الدوري قرار من الدولة والكل يحترم قرار الدولة".

وأكمل حديثه قائلا: "المسحة الثانية جاءت سلبية ومستمر في العزل المنزلي حتى نهاية فترة الـ 14 يوما وبعد ذلك سأخضع للمسحة الثالثة".

وأشار "الأندية المصرية بها 27 حالة إصابة كورونا، واليوم أيضا بـ كورونا، فلماذا الحديث فقط عن "كورونا عواد" وكأن القرار في يدي".

وشدد "كنت أقدر على عدم إعلان إصابتي من الأساس، ولكنني فعلت ذلك لأنني اختلطت بالعديد من الأشخاص".

وواصل عواد حديثه قائلا: "البعض يقول أين هي السيارات التي تُحلل في الشوارع؟ هي ليست سيارات تُحلل، ولكن هناك أحد الأماكن التابعة لوزارة الصحة متواجدة أمام الجامعة الأمريكية وأي شخص يقدر على الذهاب هناك ويقوم بخطوة التحليل من داخل سيارته".

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة