نار لم تنطفئ منذ عام.. حل لغز قتيل "أبو ربع" في زراعات البدرشينإصابة 4 أشخاص في تصادم سيارتين أعلى الطريق الدائريمحافظة البحر الأحمر تنهي استعداداتها لانتخابات مجلس الشيوخصديقة مصطفى حفناوى بعد وفاته: "لسه بحبك وهفضل أحبك لحد ما أجيلك"مرصد الكهرباء : 16 ألف 800 ميجا وات احتياطى بالشبكة اليوماستقالة الحكومة اللبنانية بعد تصاعد حملة الضغوط الشعبية«فيضانات السودان»: 30 قتيلاً و13 مصابًا وتدمير 4 آلاف منزلبرلماني ليبي: الموقف المصري ساهم في تغيير نبرة الخطاب التركي.. وليبيا يجب أن تكون موحدة (حوار)الرئيس اللبناني يقبل استقالة الحكومة ويطلب منها الاستمرار بتصريف الأعمالالمكلف بتشكيل الحكومة التونسية: الصيغة الأمثل هي تكوين حكومة كفاءات مستقلةتصعيد جديد.. تركيا ترسل سفينة لإجراء المسح الزلزالي «شرق المتوسط»رئيس «القوات اللبنانية» يدعو لانتخابات برلمانية مبكرة: استقالة الحكومة غير كافيةبومبيو يعرب عن قلقه إزاء القرار الروسي حول وسائل الإعلام المصنفة كـ «عملاء أجانب»رئيس الحكومة تكشف تفاصيل الحالة الصحية لأمير الكويتإيرادات حكومة البحرين تهبط 29% في النصف الأول من 2020القومي لحقوق الإنسان يطلق غرف عمليات لمتابعة انتخابات الشيوخالزراعة: صادرات البصل تتخطى 287 طنا والثوم 30 ألفا لجميع الدوليفيدنا بالمقام الأول.. الفلاحين تكشف مميزات رقمنة وزارة الزراعةلتحديد جدول الأعمال.. الرى: وقف مفاوضات سد النهضة لمدة أسبوع5.4 مليون جنيه من «البترول» والشركات الأجنبية للوقاية من «كورونا»

مصطفى يونس: فايلر سيحدث الفارق مع الأهلي.. ونصحت ببقاء كارتيرون

   -  
مصطفى يونس

كتب- علي البهجي:
أكد مصطفى يونس، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه تحامل في وقت سابق على حسن حمدي الرئيس السابق للقلعة الحمراء، مشيرا إلى أن لم يكن موفقا في كل التصريحات التي اصدرها في حق حسن حمدي.

وقال يونس في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس:" لو عاد بي الزمن لما انتقدت حسن حمدي كما حدث في وقت سابق، واعتذرت له عما قلته وأتمنى الصلح معه".

وأضاف، أنه دعم محمود الخطيب خلال جولة انتخابات رئاسة الأهلي، مشيرا أنه بعد بكى من الفرحة بعد اعلان النتيجة بفوزه بالرئاسة على حساب محمود طاهر.

وأوضح، أنه لا توجد علاقة مع محمود الخطيب في الوقت الراهن، لافتا أن رغم الخلاف بينهما لكنه لا ينسى ذكرياته مع في الأهلي طوال 50 عام.

وأشار إلى أن رينيه فايلر مدرب الأهلي صاحب شخصية قوية، وسيصنع طفرة في المستقبل مع الفريق، مؤكدا أنه اتصل بالأهلي في وقت سابق ونصحتهم بالابقاء على كارتيرون .

وأتم تصريحاته:"أهمية محمد ابراهيم في منتخب الشباب كانت تسبق محمد صلاح، ولم يتوقع احد وصول صلاح لهذه المكانة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة