الجيزة: ضبط قطعة أرض مستغله كافيه لتقديم الشيشة بفيصلمستقبل وطن بدار السلام يشكل غرفة عمليات لدعم مرشحي الحزب في انتخابات الشيوخاستمرار تلقي درجات الحافز الرياضي بتنسيق الجامعات حتى 30 سبتمبر«تبدأ بالضحك».. كارثة بيئية تهدد سكان بيروت بعد انفجار المرفأ"فوكس نيوز" تكشف دور أمير قطري في مد حزب الله بالمال والسلاحفيسبوك يحذف منشورا "مضللا" لترامب عن جائحة كوروناموضة النظارات الشمسية ذات تصاميم ضخمة وعدسات ملونةوائل جسار: جاء وقت استقالة الطبقة السياسية.. وكل الحكومات مسئولة عن انفجار مرفأ بيروتناجي قمحة: ما حدث في لبنان أمر مأساويمتخصص: تداعيات الانفجار شديدة المأسوية ولبنان ينتظر شهور عصيبةبيروتُ من تَعَبٍ ومن ذَهَبٍ..لبنان في القلبلو شاءت إثيوبيا!عصام عبدالفتاح يكتب: ولادة متعسرةمحمد إبراهيم بسيوني يكتب: فحص الدم يكشف عن أكثر من 50 نوعًا من السرطانمارينا ترتمي في أحضان العلمين..الديمقراطية الحزينةالمحاولة الثانية لإنقاذ السيناريوشخبطة 2مرشح «فنكوش» ومرشح «نعنوش»!!

المبعوث الأمريكي لأفغانستان: نبحث فرص التنمية الاقتصادية وإعادة الإعمار في كابول

   -  
زلماي خليل زاد
كابول - (أ ش أ):
كشف المبعوث الأمريكي لعملية السلام في أفغانستان زلماي خليل زاد، اليوم السبت، تفاصيل اجتماعه الأخير مع رئيس المؤسسة الأمريكية للتمويل والتنمية الدولية آدم بوهلر بشأن النمو المالي وإعادة الإعمار والتنمية في أفغانستان.
وأضح خليل زاد - في بيان على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) - أنه بحث مع بوهلر، فرص التنمية الاقتصادية التي ستتبع سلاما دائما.. مؤكدا أن هناك فرصة لإمكانية الاستثمار المشترك في المشروعات الأفغانية لتوطيد السلام وتحقيق الرخاء الإقليمي.
وشدد على أن جميع الأفغان بما فيهم حركة طالبان يتعين عليهم تقديم تنازلات من أجل جذب الاستثمار المطلوب في سبيل مستقبل أفضل للبلاد.
وكانت الولايات المتحدة شجعت خلال محادثات مع طالبان أمس الجمعة على ضرورة بدء محادثات بين الأطراف المتحاربة في أفغانستان، مشددة على الإمكانيات الاقتصادية لهذا البلد بعد إحلال السلام فيه.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة