إعادة محاكمة 3 متهمين في أحداث مسجد الفتح اليومإيهاب فهمي عن حالة سناء شافع: ندعو الله أن يقوم بالسلامةادعوا لاختي.. منشور مؤثر لـ زينة بعد إصابة شقيقتها بنزيف في المخالحب كل ما أريده.. أحمد فلوكس يثير فضول متابعيه بصورة غامضةهل تريدون جولة؟.. ساموزين يشارك جمهوره صورة جديدة عبر إنستجرام"التعليم العالي": 37 ألفا و500 طالب يسجلون في اختبارات القدرات بتنسيق الجامعاتربيع ياسين: أنقذت أسامة فيصل من الرحيل عن الزمالك مجانًافي ليلية صوفية .. علي الهلباوي يتألق بأوبرا الإسكندرية .. صوراستعدادًا لانتخابات الشيوخ..اجتماعات تنظيمية بالأمانات النوعية بحزب مستقبل وطن بالإسكندريةالذراع اليمنى للغنوشي يستقيل من البرلمان‬الكوارث تضرب العالم.. ونزوح عشرات الآلاف بسبب الفيضانات فى إثيوبياالرئيس عون لترامب: نأمل أن تساعد الولايات المتحدة في إنهاء ملف ترسيم الحدود البحريةأهم الأخبار.. يوفنتوس يودع دوري أبطال أوروبا.. حصيلة ضحايا تحطم طائرة الهند.. تنسيق الجامعات 2020محمد عشماوى: بنك ناصر الاجتماعي يضع حقوق كبار السن على رأس أولوياتهمدير معهد طبي يشكك في فاعلية لقاحات كورونا: سابق لأوانهكمال أبو رية: الفنان أحمد عبد العزيز كان بيضربني بقسوة في مسلسل "سوق العصر"صور| بعد إصابتها بنزيف في المخ.. زينة تطلب الدعاء لشقيقتهارنا رئيس بـ"الضفائر" وساندي علي على "يخت".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| الحالة الصحية لسناء شافع وفاروق فلوكس وماذا فعل آسر ياسين مع محمد رمضان؟عمر ربيع ياسين يكشف مفاجآت: فيلا محمود الخطيب لم تتعرض للسرقة.. فيديو

متبرعون يقدمون أدوية ومستلزمات طبية لمكافحة كورونا في الفيوم

   -  
رئيس المركز مع التبرعات

استقبل المحاسب مراد مسعود رئيس مركز ومدينة إبشواي بالفيوم، عددا من المواطنين المتبرعين بكميات من المستلزمات الطبية ووسائل الوقاية الشخصية والأدوية في إطار المشاركة المجتمعية وتكاتف الجهود بين الجهات التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني والمواطنين للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان رئيس المركز تلقى اتصالا هاتفيا من أحد المواطنين المقيمين بالمملكة العربية السعودية يبدي فيه استعداده للتبرع والمشاركة في أعمال مكافحة انتشار فيروس كورونا وتم تقديم التبرعات التى شملت عدد 400 عبوة أدوية متنوعة تستخدم ضمن

بروتوكول العلاج من الإصابة بالفيروس بالإضافة الى استيل سستايين 600 مم و200 مم بالإضافة إلى عدد 50 بدلة واقية وعدد 140 قفاز معقم.

ووجه رئيس المركز بتسليم المستلزمات الطبية والأدوية الى الدكتورة مايسة رجائي مدير الإدارة الصحية بأبشواى للمساهمة بها فى بروتوكول العلاج لحالات العزل المنزلى بالوحدات الصحية بقرى المركز.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة