صور.. خروج جثمان شويكار من المستشفى إلى مدفن العائلة بـ6 أكتوبرمحمد فؤاد المهندس: شويكار أوصتنا بعدم إقامة عزاءحلا شيحة: الموت لا ينتظر أحدا وداعا شويكارنوال الزغبى تواصل هجومها على مسئولى لبنان: الناس كرهوكم وقرفوا منكمالتموين تطرح 4 فرص استثمارية لإنشاء مستودعات استراتيجية بـ12 مليار جنيهمحافظة القاهرة: عقار قصر النيل المنهار يضم 5 طوابق على مساحة 1500 مترتعطل حركة القطارات بالمنوفية عقب الاصطدام بسيارة نقل.. صورإنقاذ 18 شخصا فى حادث انهيار عقار بشارع قصر النيل.. فيديو وصوررئيس الوزراء يصل الخرطوم.. وحمدوك على رأس مستقبليه فى المطارالحكومة تقرر مد فترة سداد جدية التصالح بمخالفات البناء حتى 15سبتمبرمتحدث التعليم العالى: توصلنا لأدوية مدمرة لكورونا فاعليتها 95% بسعر 20 جنيهامحافظة القاهرة: البحث عن شخصين تحت أنقاض مبنى قصر النيل المنهارتعرف على التشكيل الجديد لمجلس القضاء الأعلىوزير السياحة: عرض القطع الأثرية المكتشفة حديثا فى متحف شرم الشيخ.. صوررمضان صبحى يفشل فى إثبات براءته للأهلاوية بعد الرحيلفلاش باك.. الزمالك يهزم مصر المقاصة بهدف زيزو فى الدورىالمشروع القومى للاسكواش يستأنف عمله بمشاركة 308 لاعبينفايلر يجتمع مع عبد الحفيظ فى الأهلي.. وتقسيمة للغائبين عن مباراة الإنتاجكواليس غرفة الملابس.. أزمة مارتن يول مع الأهلي بسبب محاولة تطفيش السوليةالمقاولون يعلن شفاء لاعبه من كورونا قبل مواجهة الإنتاج الحربى

مروض الحيوانات دين شنايدر يحتفل بأول زئير لشبل في محميته بجنوب إفريقيا

   -  

في واقعة طريفة، احتفل دين شنايدر، مروض الحيوانات السويدى الشهير، بأول زئير لأحد الأشبال التي يربيها في محميته في جنوب إفريقيا، موضحا أن الأسود تبدأ في الزئير في عمر ما بين عام ونصف وعامين .

ونشر  دين شنايدر، ، عبر حسابه بموقع انستجرام، "فيديو" لأحد الأشبال التي يروضها في محميته الطبيعية بجنوب إفريقيا قائلاً :" الأسود تبدأ بالزئير في عمر 1.5 - 2 سنة! لقد التقطت هذا الفيديو قبل حوالي 3 أشهر عندما قدم "King Snow" أول زئير رسمي له! هل تعلم أنه يمكن سماع زئير الأسود من مسافة تصل إلى 8 كم (5 أميال)"

يعتبر دين شنايدر واحدا من محبى الحيوانات فى العالم ، والذى ترك حياته كرجل أعمال ناجح فى سويسر، لينقل للعيش مع الحيوانات المفترسة من الأسود والنمور والأفيال فى إحدى المحميات الطبيعية بدولة بجنوب إفريقيا، حيث يحظى بشعبية كبيرة على حسابه على انستجرام بأكثر من 5 ملايين متابع حول العالم.

يشار إلى أن نجم إنستجرام الشهير ومروض الحيوانات دين شنايدر، فاجىء جمهوره بجلسة تصوير خاصة مع الضباع والأسود التي تعتبر من أقوى الحيوانات المفترسة على وجه الأرض، موضحا أنه على الرغم من ذلك فأنها الأكثر ذكاء ويعيشون ضمن فريق ويهتمون بأسرهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة