تعرف على القناة الناقلة وموعد ومعلقي مباراة الزمالك والمقاصةمدرب الإسماعيلي لمصراوي: علاقتنا بالمصري "تاريخية""مفتوحة على نايل سات".. تعرف على القناة المجانية الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليونمران الأهلي.. محاضر من فايلر للاعبين بخصوص مباراة الإنتاج .. وانتظام الشيخمقتل ربة منزل وإصابة نجل شقيقها فى مشاجرة بأخميم سوهاجحيثيات حكم إلغاء مجازاة 4 أساتذة قذفوا رئيس أكاديمية الفنون بالطماطم والقللحبس صاحب محل يبيع مستلزمات طبية مجهولة المصدر فى القاهرةننشر أقوال الشاهد الثالث فى أحداث اقتحام قسم التبين بعد إيداع حيثيات المشددالمشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم بترويج الهيروين والترمادول بالسيدةالحماية المدنية تبحث عن شخصين أسفل أنقاض عقار قصر النيل المنهار بالقاهرةالحبس سنة لمتهم بإحداث عاهة مستديمة لمواطن بالسيدة زينبالقبض على ربة منزل بحوزتها أسلحة وذخيرة بدون ترخيص فى الجيزةتجديد حبس تاجر مخدرات ضبط بحوزته نصف كيلو حشيش وسلاح نارى فى مصر القديمةالقبض على عاطل لاتهامه بحيازة كمية من مخدر الحشيش فى الجيزةدي يونج: بايرن لا يفوقنا مهارة.. لكنه بذل جهدا أكثر منارسميا - كلوب مدرب الموسم في الدوري الإنجليزيكيميتش: لعبنا بوحشية ضد برشلونة.. ولم ننته بعدمران الأهلي - عودة الشيخ وياسر للتدريبات الجماعية.. ومروان ومتولي في الجيمتحديد موعد عودة هُمام طارق إلى الإسماعيليطوارئ في برشلونة.. سبورت: النادي اتخذ قرار إقالة سيتيين.. وربما يلحق به أبيدال

غدا.. المتهمون بقتل طفلة الطالبية يجرون معاينة تصويرية للجريمة

-  

يجرى غدا الأحد المتهمون بقتل طفلة الطالبية معاينة تصويرية لكيفية ارتكابهم الجريمة، وذلك بعدما اعترفا أمام جهات التحقيق، تفصيليًا بجريمتهما، حيث يصطحب فريق من النيابة المتهمين إلى مسرح الجريمة لإعادة تمثيلها.

وكانت النيابة أمرت بإجراء تحليل "الحمض النووي" لبقايا جثمان الفتاة، ومضاهاته بنتائج تحليل "الحمض النووي" لأسرتها، للتأكد من هويتها، وذلك بعدما طمس المتهم ملاحم الجثة بتحليلها مستخدمًا مادة كاوية.

كشفت تحريات رجال المباحث فى واقعة مقتل طفلة على يد سباك وعامل بالطالبية، عن أن السباك المتهم كان مرتبطا بعلاقة بوالدة المجنى عليها، وعندما حاولت إنهاء تلك العلاقة، قرر الانتقام منها، فاستدرج الطفلة بحجة توصيل هاتف محمول اشتراه هدية لوالدتها، ثم استعان بصديقه المتهم الثانى وقتلاها، ثم أحرقا جثتها، ومزقاها، ووضعاها بخزان يحتوى على مادة كاوية، لإخفاء معالم الجثة والتخلص منها للإفلات من الجريمة.

وعقب اختفاء الطفلة توجه والدها إلى قسم الشرطة للإبلاغ، إلا أن رجال المباحث طلبوا منه الانتظار لحين مرور 24 ساعة على تغيبها، لتحرير محضر بالواقعة، فعاد الأب وفحص كاميرات المراقبة التى رصدت مشهد سير الطفلة بمفردها بالشارع خلال توجهها للمخزن الخاص بالمتهم.

وذكرت والدة الطفلة أنها تتهم السباك بخطف ابنتها، فتمكن والد الطفلة وآخرين من أسرته، من ضبط السباك وصديقه، وتسليمهما لقسم شرطة الطالبية، حيث اعترفا بارتكاب الجريمة أمام رجال المباحث، وأرشدا عن المكان الذى تخلصا فيه من جثة الضحية، وتحفط رجال المباحث على والدة الطفلة للتحقيق معها.

وأرشد المتهمان عقب ضبطهما، عن مكان التخلص من جثة الطفلة، داخل مخزن خاص بالسباك المتهم، وتبين أنهما وضعا الجثة بخزان يحتوى على مادة كاوية، لإخفاء معالم جثة الطفلة، وسهولة التخلص منها، للإفلات من الجريمة، وتم إجراء تحليل الحامض النووى "دى أن إيه"، للطفلة، وأخذ عينة من والدها، للتأكد من هويتها، بعد العثور على الجثة.

تلقى قسم شرطة الطالبية، بلاغا يفيد اختفاء طفلة ووجود شبهة جنائية فى غيابها، أشارت تحريات رجال المباحث الأولية، إلى تورط سباك يدعى "ع" وعامل يدعى "س" فى استدراج الطفلة وقتلها، وتمكن رجال المباحث من القبض عليهما، وتمت إحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

وذكر أحد أقارب الطفلة المجنى عليها أن السباك هو المتهم الرئيسى فى ارتكاب الجريمة، استدرج الطفلة لمخزن خاص به، واعتدى عليها جنسيا بمشاركة المتهم الثانى، ثم مزق جسدها، وأخفى جثتها فى خزان يحتوى على مادة كاوية لإخفاء معالمها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة