السكة الحديد تواصل أعمال تعقيم وتطهير القطارات والمحطات لمواجهة "كورونا"مكمل غذائي يساعدك على تخفيف أعراض التعب والإرهاقتواصل إجراءات تعقيم مقار جميع لجان التصويت في انتخابات مجلس الشيوخالأهلي يستدعي أزارو من المغرب لحسم ملف التجديد والبقاءاليوم.. الزمالك يواجه الاتحاد السكندرى لمواصلة المنافسة على وصافة الدورىحسام البدري يجتمع بجهازه اليوم لوضع خطة تقييم لاعبي المنتخبرئيس مدينة بني سويف: "هدبح من غير ما أسمي" في مواجهة الفساد ومحدش فوق القانوننتيجة الوظائف الحرفية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية8 حيل لمكياج مثالى لو اشتريتى فاونديشين أغمق من بشرتك.. "فلوسك ما ضاعتش"قتل واغتصاب ونصب.. نجوم في ساحات القضاءوالد نجم كبير ورحل عن عمر يناهز 40 عاما.. معلومات عن الفنان سمير ولي الدينفيديو.. مقتل 43 شخصاً على الأقل بانهيارات أرضية فى الهندأخبار الفن| جنات تطرح برومو ألبومها الجديد .. أول تعليق من حسين الجسمي بعد الهجوم عليه بسبب لبنانأسماء جلال تتعافى من الإدمان في فيلم الحارثأخبار الرياضة.. بيراميدز يخاطب الأهلي لشراء ناصر ماهر.. سر إصابة 12 من لاعبي المصري بـ كورونامانشستر يونايتد يخشى مفاجآت كوبنهاجن في الدوري الأوروبي.. الليلةإنتر ميلان يتحدى ليفركوزن في الدوري الأوروبي.. الليلةبالأسماء.. إصابة 14 شخصًا في انقلاب «ميكروباص» بالوادي الجديدعضو الصناعات المعدنية: خفض سعر الغاز ينقذ الحديد والصلب وشركات السمادمعدل التضخم لأسعار المستهلكين بمدن مصر يسجل 4.24 لشهر يوليو

مقتل ١٥٠ شخصًا في الاحتجاجات الإثيوبية

   -  
الاحتجاجات الإثيوبية

وكالات

أفاد موقع "العربية.نت" السعودي، مساء اليوم السبت، بأن حصيلة ضحايا الاحتجاجات الإثيوبية، التي اندلعت إثر مغني ثوري من عرقية الأورومو، بلغت ١٥٠ قتيلاً.

وأعلن رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد، أمس الجمعة، عن إحباط محاولة لإشعال حرب أهلية في البلاد، بعد اندلاع اضطرابات.

وقال آبي خلال اجتماع مع كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين في العاصمة أديس أبابا، نقلته شبكة "روسيا اليوم"، إنه "تم اعتقال المحرضين على أعمال العنف بفضل جهود قوات الأمن الإثيوبية".

وانتشرت عناصر من الجيش بالعاصمة أديس أبابا لاحتواء اضطرابات، عقب اغتيال المغني والناشط السياسي الشهير، هاشالو هونديس من قومية الأورومو، التي ينحدر منها أيضا رئيس الوزراء الإثيوبي مساء الاثنين الماضي.

ودفن هونديس أول أمس الخميس في مسقط رأسه في بلدة أمبو غرب العاصمة، وسط تواجد أمني مكثف من قوات الجيش والشرطة.

ويعرف الفنان الشعبي الإثيوبي هونديس، وهو سجين سابق، بأغانيه السياسية وكان صوتا بارزا في الاحتجاجات المناهضة للحكومة التي أدت إلى تغيير في القيادة وتولي رئيس الوزراء الحالي آبي أحمد منصبه عام 2018.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة