اعرف الفرق بين الحجر الصحى والعزل الخاص بفيروس كوروناإنفو جراف.. انتخابات مجلس الشيوخ.. إزاى تعرف مكان لجنتك الانتخابية × 3 خطواتس وج.. كل ما تريد معرفته عن قناطر صلاح الدين "سور مجرى العيون"نجمات زمان والصحافة..مديحة يسرى ذكية وخبيرة فى الحديث عن الحب والزواجرانيا محمود ياسين لوالدها الفنان القدير: ربنا يخليك لينا ويديك الصحةخصومة ثأرية وراء مقتل عامل بطلق نارى فى البدرشينحبس 4 سائقين بالمنوفية بتهمة خطف شخص وإكراهه على توقيع إيصال أمانةتفاصيل مقتل عامل بـ 4 رصاصات بسبب خصومة ثأرية فى البدرشينزى النهارده.. النيابة بـ"فض اعتصام رابعة" تشرح على خريطة مداخل ومخارج الميدانالجريدة الرسمية تنشر قرار منح 24 عاملا بشركة مياه الشرب الضبطية القضائيةالسكة الحديد تواصل أعمال تعقيم وتطهير القطارات والمحطات لمواجهة "كورونا"مكمل غذائي يساعدك على تخفيف أعراض التعب والإرهاقتواصل إجراءات تعقيم مقار جميع لجان التصويت في انتخابات مجلس الشيوخالأهلي يستدعي أزارو من المغرب لحسم ملف التجديد والبقاءاليوم.. الزمالك يواجه الاتحاد السكندرى لمواصلة المنافسة على وصافة الدورىحسام البدري يجتمع بجهازه اليوم لوضع خطة تقييم لاعبي المنتخبرئيس مدينة بني سويف: "هدبح من غير ما أسمي" في مواجهة الفساد ومحدش فوق القانوننتيجة الوظائف الحرفية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية8 حيل لمكياج مثالى لو اشتريتى فاونديشين أغمق من بشرتك.. "فلوسك ما ضاعتش"قتل واغتصاب ونصب.. نجوم في ساحات القضاء

الصحة العالمية توقف تجربة عقارين في علاج مرضى كورونا

   -  
مدير منظمة الصحة العالمية
وكالات


قالت منظمة الصحة العالمية، اليوم السبت، إنها أوقفت تجاربها لعلاج مرضى كوفيد-19 الذي يسببه فيروس كورونا المستجد، بعقار الملاريا هيدروكسي كلوروكين وعقار الإيدز لوبينافير ريتونافير، بعد أن فشلت في الحد من الوفيات، حسبما ذكرت رويترز.

وقالت المنظمة في بيان مشيرة إلى تجارب كبيرة تشارك فيها دول عديدة ”تظهر النتائج المبدئية للتجارب أن هيدروكسي كلوروكين ولوبينافير/ريتونافير، لا يسهمان بشيء يذكر في الحد من وفيات مرضى كوفيد-19 الخاضعين للعلاج في المستشفيات. سيوقف الباحثون التجارب على الفور“.

وقالت المنظمة التابعة للأمم المتحدة إن القرار، الذي اتخذ بناء على توصية لجنة دولية، لا يسري على دراسات أخرى ترتبط باستخدامهما مع المرضى خارج المستشفيات أو كوقاية.

ويبحث جانب آخر من التجارب التي تقودها منظمة الصحة العالمية الأثر المحتمل لعقار ريمديسيفير الذي تنتجه شركة جيلياد ساينسيز في علاج مرضى كوفيد-19.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة