كورونا يهرب.. مستشفيات الجمهورية تهزم الفيروس وتودع العزلضربوا المثل لشباب المقاهي.. الأطفال المعجزة وصناعة السجاد اليدوي في كفر عونتيسيرا على المواطنين .. مد فترات التصالح على مخالفات البناء بمدن القليوبية يوميا بعد مواعيد العمل الرسميةمحصول الخير.. جني الزيتون موسم الخير الذي ينتظره السيناويةإرضاء لزوجة السلطان الأشرف قايتباي.. الموت يهدد المارة وأطفال الفيوم.. شاهدمعدل التضخم السنوي في مصر يتراجع إلى 4.6% في يوليوشاشات LCD ومضيف لكل عربة.. 10 معلومات عن مواصفات أفخم قطار سكة حديدنقابة الأطباء تنعي الشهيد الـ 143 الدكتور جمال حسين بعد وفاته بكوروناالسكة الحديد تعلن التأخيرات المتوقعة بحركة القطارات اليوم.. اعرف التفاصيلصور.. السكة الحديد: مستمرون فى تعقيم المحطات والقطارات للوقاية ضد كوروناطلاب الثانوية العامة يواصلون التسجيل بموقع التنسيق لحجز اختبارات القدراتجامعة حلوان تطلق مبادرة "مين بيعتدي على حقوق الملكية الفكرية فى مصر"انخفاض طفيف في درجات الحرارة.. وأمطار رعدية جنوب البلادجونز هوبكنز: إصابات كورونا حول العالم تقترب من 20 مليونااعرف الفرق بين الحجر الصحى والعزل الخاص بفيروس كوروناإنفو جراف.. انتخابات مجلس الشيوخ.. إزاى تعرف مكان لجنتك الانتخابية × 3 خطواتس وج.. كل ما تريد معرفته عن قناطر صلاح الدين "سور مجرى العيون"نجمات زمان والصحافة..مديحة يسرى ذكية وخبيرة فى الحديث عن الحب والزواجرانيا محمود ياسين لوالدها الفنان القدير: ربنا يخليك لينا ويديك الصحةخصومة ثأرية وراء مقتل عامل بطلق نارى فى البدرشين

اندلاع حريق في محطة طاقة إيرانية

   -  
حريق -ارشيفية

وكالات

أفادت وسائل إعلام رسمية إيرانية، اليوم السبت، أن حريقا شب، في محطة للطاقة في جنوب غرب البلاد هو الأحدث في سلسلة الحرائق والانفجارات التي أصاب بعضها مواقع حساسة، حسبما ذكرت رويترز.

وقال مصطفى رجبي مشهدي المتحدث باسم شركة تافانير للطاقة، التي تديرها الدولة لوكالة تسنيم للأنباء، إن رجال الإطفاء أخمدوا الحريق الذي عطل محولا في محطة الطاقة الموجودة بمدينة الأهواز. وأضاف أن التيار الكهربائي عاد بعد انقطاع جزئي.

ووقعت حوادث أخرى في عدة مرافق بأنحاء البلاد في الآونة الأخيرة.

وذكرت وكالة العمال الإيرانية للأنباء "إيلنا" شبه الرسمية، أن تسربا لغاز الكلور حدث في وحدة بمصنع كارون للبتروكيماويات بالقرب من ميناء الإمام الخميني على الخليج يوم السبت مما تسبب في إصابة العشرات.

وقال المتحدث باسم المصنع مسعود شابانلو للوكالة "في هذا الحادث عانى 70 شخصا كانوا قريبين من الوحدة من إصابات طفيفة بسبب استنشاق غاز الكلور ونقلوا إلى المستشفى بمساعدة رجال الإنقاذ".

وأضاف أن جميع المصابين ما عدا اثنين خرجوا من المستشفى.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة