كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

مسؤول أمريكي: قرار فرض عقوبات جديدة على الصين ينتظر توقيع ترامب

   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

واشنطن - (د ب أ)

ينتظر تشريع بفرض عقوبات على بعض المسؤولين الصينيين، بشأن تفعيل قانون للأمن القومي في هونج كونج، توقيع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ولكن من الممكن اتخاذ خطوات أخرى ضد بكين قبل مرور وقت طويل، حسبما ذكرت وكالة بلومبرج للأنباء اليوم السبت.

وقال مسؤول في الإدارة الأمريكية للصحفيين في وقت مبكر من اليوم السبت إن ترامب يدرس اتخاذ إجراءين أو ثلاثة ضد الصين، وهناك احتمال كبير أن يتم الكشف عن إجراء قريبا، خلال أيام على الأرجح. ولم يحدد المسؤول ماهية الإجراءات المحتملة أو يذكر تفاصيل أخرى.

ومنح مجلس الشيوخ موافقته النهائية أمس الأول الخميس على قانون الحكم الذاتي في هونج كونج، الذي من شأنه فرض عقوبات على المسؤولين الصينيين الذين يقمعون المعارضة في هونج كونج، بعد أن وقع مجلس النواب بالإجماع على مشروع القانون يوم الأربعاء الماضي.

ويمكن أن يوقع ترامب على مشروع القانون أو يرفض ، ولم يعط البيت الأبيض أي إشارة على أي من الحالتين سيختار.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة