أسعار الذهب فى السعودية اليوم الأحد.. وعيار 24 بـ245.48 ريال"التموين " تتعاقد على شراء 64 ألف طن زيت طعام من 7 شركات محليةأخبار الاقتصاد اليوم.. وزيرة الصناعة: لن أتوانى عن مواجهة البيروقراطيةمباشر في الدوري - مصر للمقاصة (1) أسوان (0) الأوول بالخطأمحافظ كفر الشيخ يتفقد عددا من مقار اللجان الانتخابية لـ«الشيوخ».. ويدعو المواطنين للمشاركة الإيجابية | صورانهيار جزئي في عقار بمنطقة أبو راضي في المحلة الكبرىضبط 2550 أمبولا مخدرا داخل شركة مستلزمات طبية في طنطاوكيل "الصحة" بالغربية: «صفر» إصابات بفيروس كورونا بالمحافظةاستعدادا لانتخابات «الشيوخ».. «صحة البحر الأحمر» ترفع درجة الاستعداد إلى القصوىسكرتير عام المنوفية يتابع عمل لجان التصالح في مخالفات البناء.. ويتفقد عمارات «الأخماس» والمدفن الصحي بالساداتمحافظ دمياط تترأس الاجتماع الدوري للجنة صندوق تمويل مشروعات الإسكان الاقتصاديبالأصفر.. ريهام أيمن تستمتع بعطلتها الصيفية على الشاطئبدون ماكياج.. لقاء سويدان بإطلالة تخطف الأنظار على إنستجراممي سليم توجه رسالة لـ متابعيها.. شاهدبرفقة كرم جابر.. على ربيع ينشر صورة بعد عرض مسرحية صباحية مباركةبـ فستان قصير.. درة تستعرض جمالها ورشاقتها فى إطلالة جديدة.. شاهدراشد الماجد يطرح أغنية سلامتك .. شاهدوفاة بطل الحرافيش .. إبراهيم الشرقاوي.. عاش مأساة في حياته أبعدته عن التمثيلمن داخل سيارتها.. إنجي خطاب تظهر بلوك جديداختيارات الله دائمًا على صواب.. نورهان تقضي إجازتها على البحر مع ابنها.. صور

محافظ القاهرة.. إزالة 3 عقارات مخالفة بمحور ترعة الطوارئ بحى السلام ..صور

   -  
إزالة 35 طابقا في 3 عقارات مخالفة بمحور ترعة الطوارئ..صور

تابع اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة اليوم استكمال أعمال إزالات محور ترعة الطوارئ "الفريق إبراهيم العرابى" بحي السلام أول.


جاء ذلك في اطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالقضاء على مخالفات البناء وعدم التهاون مع كل من يخالف القانون.


اقرأ أيضا:

مين اللي سمحله بكده.. شاهد لحظة إزالة عقار الحلمية المخالف بعد تعليق الرئيس السيسي


 وشملت الحملة تنفيذ أعمال الإزالة للقرارات رقم (122) أرضي +7 أدوار بمساحة 330 متر و قرار رقم (180) أرضي + 12 دور بمساحة 264 مترا.


وتضمنت الازالات تنفيذ القرار رقم (117) لسنة 2020 أرضي +13 دورا بمساحة 612 مترا وجاري إستكمال أعمال الإزالة بترعة الطوارئ غرب الرشاح طريق المحور بحي السلام أول.


وفي سياق آخر شدد محافظ القاهرة على المرور الدورى على المحال والمقاهي للتأكد من تنفيذ الإجراءات الإحترازية والإلتزام بمواعيد الغلق.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة