رئيس مدينة بني سويف: "هدبح من غير ما أسمي" في مواجهة الفساد ومحدش فوق القانوننتيجة الوظائف الحرفية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية8 حيل لمكياج مثالى لو اشتريتى فاونديشين أغمق من بشرتك.. "فلوسك ما ضاعتش"قتل واغتصاب ونصب.. نجوم في ساحات القضاءوالد نجم كبير ورحل عن عمر يناهز 40 عاما.. معلومات عن الفنان سمير ولي الدينفيديو.. مقتل 43 شخصاً على الأقل بانهيارات أرضية فى الهندأخبار الفن| جنات تطرح برومو ألبومها الجديد .. أول تعليق من حسين الجسمي بعد الهجوم عليه بسبب لبنانأسماء جلال تتعافى من الإدمان في فيلم الحارثأخبار الرياضة.. بيراميدز يخاطب الأهلي لشراء ناصر ماهر.. سر إصابة 12 من لاعبي المصري بـ كورونامانشستر يونايتد يخشى مفاجآت كوبنهاجن في الدوري الأوروبي.. الليلةإنتر ميلان يتحدى ليفركوزن في الدوري الأوروبي.. الليلةبالأسماء.. إصابة 14 شخصًا في انقلاب «ميكروباص» بالوادي الجديدعضو الصناعات المعدنية: خفض سعر الغاز ينقذ الحديد والصلب وشركات السمادمعدل التضخم لأسعار المستهلكين بمدن مصر يسجل 4.24 لشهر يوليوارتفاع معدل التضخم الشهرى (0.2%) فى يوليو 2020الذهب يهبط مع تمسك الدولار بمكاسب والتركيز على الخلافات الأمريكية الصينيةتعرف على أسباب ارتفاع معدل التضخم الشهرى فى يوليو الماضىتحذيرات من موجة جديدة لفيروس كورونا في مصر.. الأبرز على «تويتر»إصابة 14 شخصا في انقلاب ميكروباص على طريق الأقصر بغداد في الوادي الجديدحدث ليلا.. اكتشاف مفاجأة أسفل مرفأ بيروت.. وفاة الإعلامية رانيا أبو زيد.. حقيقة دخول حارس المصري العناية المركزة

أحمد موسى: دومة يعترف بإلقاء المولوتوف على الشرطة والتخطيط لخطف الضباط في 2011.. فيديو

   -  
احمد دومة

عرض الإعلامي أحمد موسى،  اعترافات أحمد دومة بحرق المجمع العلمي وإلقاء المولوتوف على قوات الأمن والتخطيط  إلى خطف الضباط  في2011.

وقال الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"،:"   لا فارق بين أحمد دومة والإخوان وكان يستهدف تدمير الدولة وهز أركانها".

وتابع أحمد موسى:"   هل في ناس لسه بتدافع عن أحمد دومة الذي استهدف إسقاط مؤسسات مصر  ".

وأكمل :"   البلطجية أشعلوا النيران في المجمع العلمي في 2011، ولازم الناس تشوف شكل الشوارع في 2011 والحرائق في شوارع الجمهورية".

وقال موسى:"  كان هناك حالة من الفوضى في الدولة المصرية بعد 2011، علينا أن نتذكرها كي نقارن بين حالة الفوضى وحالة الأمن والاستقرار التي نعيشها الآن".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة