طبية اتحاد الكرة: ندرس فرض عقوبات على غير الملتزمين.. وتكريم "الأطباء" قبل لقاء الزمالكالتشكيل المتوقع للزمالك.. كارتيرون يفاجئ المصري بورقة هجومية"معجزة الثلاثية".. كوكا في مواجهة "ذئاب" وولفرهامبتونالملياردير الأمريكي فريدكين يشترى نادي روما الإيطالياتحاد الكرة يعلن سلبية مسحات لاعبي الزمالك قبل مواجهة المصريطبيبة تحذر من أعراض جديدة لـ"كورونا" ينبغي الانتباه لها«قناع جانوس.. الإسلام السياسي وجدلية التأويل».. كتاب جديد للكاتب السوداني محمد جميلعروس بيروت.. كيف تحوّلت ليلة العمر إلى كابوس؟ماكرون يصل إلى لبنان لزيارة عاصمة "منكوبة"انفجار بيروت: كيف انتشرت نظريات المؤامرة على وسائل التواصل الاجتماعي؟"كيف يمكنني المساعدة؟" المغتربون اللبنانيون يهبون لإسعاف بلدهم المنكوبشارك في ترميم مبانٍ أثرية لبنانية.. مصرع مهندس فرنسي انفجار بيروتترامب: فيسبوك وتويتر يعاقبان ترامب لنشره "معلومات خاطئة" عن كورونابنجلاديش تعلن مصرع 4 من رعاياها في انفجار بيروتاستقالة مفاجئة للمفتش العام لوزارة الخارجية الأمريكية ستيفن أكاردمسئول المتابعة بهيئة قناة السويس في ذكرى حفرها: تنفيذها خلال عام تحدي كبيروزير الاقتصاد اللبنانى: نطالب بمساعدة دولية لمواجهة آثار الانفجارحالة الطقس اليوم.. ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة والعظمى بالقاهرة 36 درجةسفير مصر في بيروت: جسر جوى مصرى لمساعدة لبنان على 4 مراحلاليوم.. الدوري المصري يعود بعد التوقف 142 يوما بمواجهة الزمالك والمصري

عداد كورونا فى مصر.. 74035 إصابة.. و3280 وفاة.. شفاء 20103

   -  
هالة زايد وزيرة الصحة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، السبت، عن خروج 413 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 20103 حالات حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 1324 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 79 حالة جديدة.


وقال "مجاهد" إنه طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية الصادرة في ٢٧ مايو ٢٠٢٠، فإن زوال الأعراض المرضية  لمدة 10 أيام من الإصابة يعد مؤشرًا لتعافي المريض من فيروس كورونا.

وذكر "مجاهد" أن إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد حتى اليوم السبت، هو 74035 حالة من ضمنهم 20103 حالات تم شفاؤها، و 3280 حالة وفاة.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة