جلسة بين فايلر وسيد عبدالحفيظكلوب ضمن المرشحين لجائزة أفضل مدرب بالبريميرليجقائمة برشلونة المواجهة أمام نابولي بدوري أبطال أوروباآرسنال يقترب من التوصل لإتفاق مع أوباميانج لتجديد عقدهشيلونجو ينتظم في تدريبات الإسماعيليطارق العشري يفتح النار على الحكم محمد عادل والشناويتدريبات كرة طائرة في مران الإسماعيلي اليومرغم الدمار .. مسنة لبنانية تعزف الموسيقى على أطلال انفجار بيروت.. فيديوبمشاركة 500 دراجة هوائية.. الشباب والرياضة تعلن عن بدء مبادرة رياضتك مناعتكفنانة تشكيلية: بصمات النحات تميز كل فنان عن غيره.. فيديوناقد رياضي: حسم لقب الدوري مبكرا يقتل روح المنافسة بين اللاعبين.. فيديوشاهد.. لحظة استسلام محتجز الرهائن في فرع بنكي بمدينة لوهافر الفرنسيةالزراعة: الناتج المحلي الكلي لـ الألبان بمصر يصل لـ 7 ملايين طنعبر فتحات بالجدار الفاصل..فلسطينيون يتوجهون إلى القدسطلعت يوسف يعلن قائمة الاتحاد استعدادا لمواجهة الزمالكيوفنتوس يستقبل ليون في مواجهة الموسم لساري ورجالهالتشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري الأبطالبعد 46 عاما من الهروب.. العدالة تأخذ مجراهاانتهاء المهلة الزمنية المحددة لتركيب الملصق الإلكتروني في 20 أكتوبراتخاذ الإجراءات القانونية ضد 3 تجار مخدرات لغسـلهم 25 مليون جنيه

الري: مفاوضات سد النهضة مستمرة.. وغدا لقاءات ثنائية للدول مع المراقبين

   -  
سد النهضة

أعلنت وزارة الموارد المائية والري، استكمال وزراء المياه من مصر وإثيوبيا والسودان الاجتماعات الوزارية الثلاثية، بخصوص سد النهضة برعاية جنوب إفريقيا، بوصفها الرئيس الحالي للاتحاد الإفريقي، اليوم السبت، وذلك بحضور المراقبين من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وجنوب إفريقيا، وممثلي مكتب الاتحاد الإفريقي ومفوضية الاتحاد الإفريقى، والخبراء القانونيين من مكتب الاتحاد الإفريقى.

وأوضحت وزارة الري في بيانها، استكمال كل دولة استعراض رؤيتها بخصوص ملء وتشغيل سد النهضة، والتي أظهرت أنه -حتى الآن- لا يوجد توافق بين الدول الثلاث على المستويين الفني والقانونى، وتم الاتفاق على استكمال النقاشات غداً من خلال عقد لقاءات ثنائية للمراقبين مع الدول الثلاث كل على حدة، في إطار العمل على الاستفادة من الخبرات المتوفرة لدى المراقبين، وتلقي مقترحاتهم إذا ما اقتضى الأمر ذلك، إزاء النقاط الخلافية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة