مؤتمر كونتي: لوكاكو عليه أن يشكر الفريق الذي سمح له بالتعبير عن نفسه عكس الماضيسكاي إيطاليا: شكوك حول مشاركة سانشيز في نصف نهائي الدوري الأوروبيفالنسيا يعلن اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا بين صفوفهإيموبيلي: نيوكاسل فاوض وكيلي أثناء عملية بيع النادي.. وأراد أليجري أو سباليتي لتدريبهمباريات اليوم الثلاثاء بالدوريات الأوروبي والمغربي.. والقنوات الناقلةتبادل القمصان ممنوع.. بروتوكول جديد لفرق ربع نهائي دوري أبطال أوروبافالنسيا الإسباني يعلن عن إصابتين بفيروس كورونا في صفوفه«كونتي»: إنتر يرغب في الوصول إلى أبعد نقطة في الدوري الأوروبيالبورصة ترتفع مع بداية تعاملات اليوم الثلاثاءوزيرة التجارة والصناعة تدلي بصوتها في انتخابات مجلس الشيوخ بالزمالكوزير المالية يدلي بصوته بانتخابات مجلس الشيوخ بالسادس من أكتوبروزير البترول خلال الإدلاء بصوته: مجلس الشيوخ إثراء للحياة النيابيةالمركزي للإحصاء: 39.5% مساهمة الشباب في قوة العمل ومعدل البطالة 17.3% عام 2019تراجع الخيار والفاصوليا.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليومما هي توقعات صندوق النقد الدولي للاقتصاد المصري بعد كورونا؟البترول تعلن بدء مد شبكات الغاز الطبيعى لمنطقة شرق بورسعيد الصناعيةهبوط كبير لأسعار الذهب في مصر خلال تعاملات اليوم الثلاثاءصندوق النقد يجري أول مراجعة لبرنامج مصر الجديد في ديسمبر المقبلصلاح عبد الله فى الذكرى الخامسة لوفاة نور الشريف: نور الفن الذى لن ينطفئكريس براون مدمن رسم الوشم و"تاتو" جديد على مؤخرة رأسه

مصدر أمني: القبض على المتهم بالتحرش بفتيات جامعة شهيرة.. وجارٍ عرضه على النيابة

-  
ارشيفية

كتب- محمد الصاوي:

صرح مصدر أمني، مساء اليوم، أنه تم ضبط المتهم بالتحرش بعددٍ من فتيات إحدى الجامعات الخاصة بعد انتشار وقائع ارتكبها بحقهن على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر -الذي رفض ذكر اسمه- أنه جار عرض المتهم على النيابة العامة وذلك في ضوء ما تم تناوله على مواقع التواصل.

وطالب المسؤول الأمني المتضررين بالتقدم ببلاغات رسمية بالأضرار التي لحقت بهم.

وكانت النيابة العامة كشفت تفاصيل ما توصلت إليه في واقعة اتهام شاب بالاعتداء على فتيات إحدى الجامعات الخاصة.

وذكرت النيابة، في بيان لها، أن وحدة الرصد والتحليل بمكتب النائب العام تابعت عن كَثَب خلال الأيام المنقضية وحتى تاريخه ما تداوله بشأن المدعو «أحمد.ب. ذ» وتعديه على عدد من الفتيات بالقول والفعل، وإكراههن على ممارسات منافية للآداب بالتهديد والإكراه.

وأوضح البيان، أن الوحدة تتخذ إجراءاتها بالفحص والرصد والتحليل تمهيدًا لعرض الأمر على المستشار حمادة الصاوي النائب العام لاتخاذ ما يلزم قانونًا.

وأكدت النيابة العامة، عدم تلقيها أيَّ شكاوى رسمية أو بلاغات ضد المذكور من أي شاكية أو متضررة منه، سوى شكوى واحدة من إحدى الفتيات قدمتها عبر الرابط الإلكتروني الرسمي؛ لتقديم الشكاوى إلى النيابة العامة مساء أمس؛ والتي أبلغت فيها عن واقعة تهديد المشكو في حقه لها خلال نوفمبر عام ٢٠١٦ لممارسة الرذيلة معها، وجارٍ اتخاذ اللازم قانونًا بشأنها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة