تطبيع كورونى أم إتفاق إبراهيم!بسنت شوقي في ضيافة الجمعة في مصرملوك الشمس تصل المتحف القومي بالعاصمة التشيكية براغتمهيدا لافتتاحه.. المتحف القومي في براغ يستقبل مجموعة من القطع الأثرية الخاصة بمعرض "ملوك الشمس" | صوروزيرة دفاع فرنسا تتفقد حاملة المروحيات "لو تونير" في مرفأ بيروت.. فيديوالأوطان تدهورت .. العميد خالد عكاشة يفتح النار على المشروع الإخوانيوالد الشهيد هشام شتا يكشف تفاصيل خاصة فى حياته.. فيديوفي آخر مداخلة تلفزيونية لها .. شويكار: الحكومة مدلعانا آخر دلع .. فيديواستقرار سياسي وأمني| خبير يكشف سبب الإنجازات العملاقة على مدار 6 سنوات في عهد السيسىأحذية من الطحالب تساهم في تقليل التلوث.. تفاصيلتزاحم المواطنين أمام مجالس المدن بالغربية لتقديم طلبات التصالح.. صورصحة سيناء تسجل حالة إيجابية جديدة مصابة بـ كورونافى حملة مكبرة.. تحرير 208 محاضر ضد مخابز وضبط مخالفات تموينية بالإسكندريةرئيس التنمية الصناعية: بورسعيد ستشهد طفرة صناعية كبرى الفترة المقبلةمحافظ بورسعيد يتابع سير العمل بعدد من المشروعات الخدميةمهندسين الإسكندرية: من الضروري تجديد السجل الهندسي لمزاولة المهنةملك الفرس يصيبه الفزع ليلة مولد النبى محمد.. ما يقوله التراث الإسلامىطائفية وقتل الأطفال وسرقة أموال.. أبرز جرائم العثمانيين باستغلال الدينالمستظهر بـ الله العباسى.. انتشار الباطنية وسقوط بيت المقدس أبرز أحداث عصره640 مبنى تراثى ومتاحف أثرية تضررت من انفجار مرفأ بيروت.. واليونسكو تدخل

ترامب يقيم احتفالية ثانية في عيد الاستقلال وسط تفشي كورونا

-  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
واشنطن - (د ب أ)

يقيم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، احتفالا ثانيا بمناسبة عيد الاستقلال، مساء اليوم السبت، قد يجذب عشرات الآلاف من الأشخاص برغم دعوات مسؤولي الصحة العامة إلى تجنب التجمعات الكبيرة.

وبحسب وزارة الأمن الداخلي، سيضم احتفال "تحية إلى أمريكا" في واشنطن عروض طيران عسكرية و "أحد أكبر عروض الألعاب النارية على الإطلاق" يشمل أكثر من 10 آلاف من المفرقعات والألعاب النارية.

ويأتي هذا الحدث بعد يوم واحد من رئاسة ترامب لعرض ألعاب نارية مبكر بمناسبة الرابع من يوليو في نصب "جبل راشمور" التذكاري.

واغتنم الفرصة لإلقاء خطاب قومي ناري هاجم فيه التيار اليساري على خلفية "حملة لا ترحم للقضاء على تاريخنا".

وأثار قرار ترامب بالمضي قدما في انتهاج أسلوب احتفالى على غرار أساليب احتفال ما قبل الجائحة، غضبا بين خبراء الصحة العامة.

وتضيق ولايات عديدة في سائر أنحاء البلاد الخناق على فعاليات عيد الاستقلال حيث سجلت أمريكا أمس الأول الأربعاء نحو 55 ألف إصابة جديدة، محطمة الرقم القياسي لحالات الإصابة المسجلة في يوم واحد.

ودعت عمدة واشنطن موريل بوزر السكان أمس الجمعة إلى البقاء في منازلهم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة