القوات المسلحة تفتتح فندق رويال جويل الرمل بعد أعمال تطويرهبعد إعادة فتح مستشفيات العزل.. خبير أوبئة: 3 سيناريوهات لمواجهة الموجة الارتدادية لفيروس كوروناالمصرية لحقوق الإنسان تبدأ عملها في متابعة انتخابات الشيوخالتنمية المحلية تكشف مصير دورة قادة المستقبل المؤجلة منذ مارس الماضىلجنة عليا لفحص الشحنات الخطرة بالمطارات المصرية ونقلها خارج نطاق التواجد السكانيالصحة توضح أسباب الإصابة بالأمراض الصدريةمصر للطيران تسير 22 رحلة جوية غدا.. وأخرى استثنائية إلى السعوديةمصدر في اتحاد الكرة يفسر لـ في الجول قرار رفض تأجيل لقاء المصري والحدودالعشري لـ في الجول: العند سيؤدي للاحتقان.. كيف نلعب بدون مدرب و12 لاعبا؟في عودة إيهاب جلال.. المقاصة يُغرق تماسيح أسوانرئيس المصري لـ في الجول: لن نلعب مباراة الحدود.. ونرفض الاتهام بالتقصيرتشكيل الأهلي - مروان يقود الهجوم أمام إنبيالإسماعيلي: نواصل استعدادنا لمباراة المصري رغم حالات كورونا في صفوفهمتشكيل إنبي - أحمد علي يقود الهجوم أمام الأهلي في غياب محمد شريفمباشر الدوري المصري - الأهلي ضد إنبيمحمد إبراهيم: عقد أحمر؟ تركيزي بالكامل مع المقاصة.. وهذا سر تألقيكشري: اللاعبون لم يلتزموا بتعليماتي أمام المقاصة.. إصابة فادي فريد أربكت حساباتيتساعدك على خسارة الوزن.. 5 أدوات ضرورية في منزلك (صور)تجهيز 60 لجنة انتخابية لمجلس الشيوخ في الوادي الجديدبشرى سارة من الغربية.. 12 مستشفى بالمحافظة خالية من حالات كورونا

مصدر أمني: القبض على المتهم بالتحرش بالفتيات.. وجاري عرضه على النيابة

-  
ارشيفية

كتب- محمد الصاوي:

صرح مصدر أمني بأنه تم تحديد وضبط المتهم بالتحرش بالفتيات.

وأضاف المصدر - رفض ذكر اسمه - أنه جار عرض المتهم على النيابة في ضوء ما تم تناوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

وطالب المسؤول الأمني المتضررين التقدم ببلاغات رسمية بالأضرار التي لحقت بهم.

وكشفت النيابة العامة عن تفاصيل ما توصلت إليه في واقعة اتهام شاب بالاعتداء على فتيات كرها عنهن والمتداولة إعلاميا بـ"متحرش الجامعة الأمريكية".

وذكرت النيابة أن وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام تابعت عن كَثَب خلال الأيام المنقضية وحتى تاريخه ما تداول بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن مَن يدعى «أحمد بسام ذكي» وتعديه على عدد من الفتيات بالقول والفعل، وإكراههن على ممارسات منافية للآداب بالتهديد والإكراه، وتتخذ الوحدة إجراءاتها بالفحص والرصد والتحليل تمهيدًا لعرض الأمر على المستشار حمادة الصاوي النائب العام لاتخاذ ما يلزم قانونًا.

وأكدت النيابة العامة عدم تلقيها أيَّ شكاوى رسمية أو بلاغات ضد المذكور من أي شاكية أو متضررة منه، سوى شكوى واحدة من إحدى الفتيات قدمتها عبر الرابط الإلكتروني الرسمي لتقديم الشكاوى إلى النيابة العامة مساء أمس؛ والتي أبلغت فيها عن واقعة تهديد المشكو في حقه لها خلال نوفمبر عام ٢٠١٦ لممارسة الرذيلة معها، وجارٍ اتخاذ اللازم قانونًا بشأنها.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة