القوات المسلحة تفتتح فندق رويال جويل الرمل بعد أعمال تطويرهالتأمين الصحى ببنى سويف: تطبيق مكافحة العدوى وتطهير لجان امتحانات دبلوم التمريضمحافظ المنيا: توفير فرص عمل بالقطاع الخاص للعمالة العائدة من الخارج.. صورجامعة المنصورة تستقبل وفد تقييم قدرات التحول الرقمي لجامعة ذكيةصحة البحر الأحمر: رفع درجة الاستعداد بمنافذ تقديم الخدمات الطبية استعدادًا لانتخابات الشيوخمحافظ بنى سويف يوجه بدراسة لإعادة النظر فى تقدير سعر المتر فى التصالحمحافظ كفر الشيخ: برنامج تدريبى لتأهيل خريجى الطب البيطرى وتحصين 48675 طائرًا"القومى للمرأة" بالإسكندرية ينفذ مشروع التمكين الاقتصادىالانتهاء من تجهيز المقرات بحي الصداقة الجديدة في أسوان لإجراء انتخابات الشيوخ.. صورانقطاع المياه عن مناطق خط رشيد بسبب كسر مفاجئ فى خط رئيسىشاهد أبرز 5 صور جمعت أحمد سعد وخطيبته منذ إعلان الخطوبةنجمات زمان والصحافة.. شادية تسأل أكثر مما تجيب وفريد من ممنوعات الحديثنادين نسيب: رح أترك البلد وأعيش بأمان ببلد تانى بيحترم شعبهريما رحبانى عن شائعة وفاة والدتها الفنانة فيروز: زهقنا من الإشاعات الرخيصةعلى ربيع ومحمد عبد الرحمن يحتفلان باقتراب انتهاء تصوير فيلمهما الجديد.. فيديو وصورسيلفستر ستالون مع زوجته على الشاطئ بعد فترة من العزل الصحى بسبب كورونا.. صورتعرف على تفاصيل جنازة جورج كلونى.. تتكلف مليون دولار أمريكىالعثمانيون أول من سمح لـ اليهود بالصلاة أمام "حائط البراق"لبنان فى عهد الدولة العثمانية.. احتلال فرنسى ومجاعة وفتنة طائفيةتفاصيل مشاركة الرئيس السيسي بالفيديو كونفرانس في المؤتمر الدولي لدعم لبنان

أزمة في الأهلي بسبب «كهربا وجمعة وبادجي وأزارو»

   -  
لاعبو الأهلي يعودون للتدريبات الجماعية بملعب التتش استعدادا لاستئناف الدوري الممتاز - صورة أرشيفية

أثيرت في الأهلي أزمة مؤخرًا، عقب رفض رباعي الفريق محمود عبدالمنعم «كهربا» وصالح جمعة وأليو بادجي ووليد أزارو الرحيل على سبيل الإعارة.

وقال مصدر في الأهلي لـ«المصري اليوم»، إن الثنائي صالح جمعة ومحمود كهربا رفضا نهائيًا الخروج على سبيل الإعارة، وطالبا إما بالبقاء في صفوف الفريق أو الرحيل بيعا نهائيا.

وأشار المصدر إلى أن المغربي وليد أزارو، طلب العودة إلى الأهلي، أو الرحيل على سبيل البيع النهائي، رافضا تجديد الإعارة.

وكشف المصدر أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، رفض استمرار الثنائي محمود كهربا وأليو بادجي، مشيرًا إلى أن إدارة النادي تعاقدت معهما دون الحصول على موافقته، فضلاً عن عدم رغبته في الإبقاء على صالح جمعة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    72,711
  • تعافي
    19,690
  • وفيات
    3,201
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    11,206,261
  • تعافي
    6,355,504
  • وفيات
    529,403
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة