يوم تاريخي في الحياة السياسية.. شاهد منى مكرم عبيد تتفقد لجان الزمالكاستعدادا لافتتاحها..رجائي عطية يتفقد مكتبة نقابة المحامينشعراوي يترأس غرفة العمليات لمتابعة انتخابات مجلس الشيوخ بالمحافظاتالري: من المبكر تحديد حجم الفيضان لهذا العام إلا أن المؤشرات أعلى من المتوسطرجائى عطية يعتمد ٩٦ حالة إعادة من الزوال بالمحامينقافلة من الهلال الأحمر تساعد المواطنين أمام اللجان الانتخابية.. شاهدلتأييد مرشحي مستقبل وطن.. عشرات الناخبين يتجمعون أمام مقر حملة النائب محمد أبو العينينحيلة جديدة من فتيات الزيتون لتحفيز المواطنين على المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخشاهد .. حمو بيكا ومحمود الليثى يحثان المواطنين للمشاركة في الانتخاباتانتخابات مجلس الشيوخ | فيديو وصور "تغطية خاصة"النيجر توسع نطاق حالة الطوارئ عقب مقتل 6 فرنسيينأمريكا تقرر تصنيف بضائع هونج كونج "صنع في الصين"شكري من بيروت: نُسخّر كافة إمكانياتنا ليتجاوز اللبنانيون هذه المحنةالأمم المتحدة: برنامج الأغذية العالمي سيرسل 50 ألف طن من طحين القمح إلى لبنانوزير الخارجية التركي: سنواصل أنشطة التنقيب في البحر المتوسطهونج كونج تسجل أقل حصيلة يومية لإصابات كورونا منذ بداية أحدث موجةإحالة الموقوفين بانفجار بيروت إلى القضاء العسكرياليونان تضع قواتها في حالة تأهب قصوى بعد دخول سفينة تركية جرفها القاريهزة أرضية بقوة 4.3 درجة تضرب جنوب إيرانأسراب الجراد: لماذا تنذر هذه الحشرات بكارثة في بعض مناطق أفريقيا في 2020؟

محامي فتاة «التيك توك»: موكلتي قليلة الخبرة نشرت صورها بحثًا عن الشهرة

-  
منار سامي - صورة أرشيفية

قال محمد عاطف، محامي منار سامي، المعروفة بـ«فتاة التيك توك»، إن عمر موكلته 21 سنة وهي صغيرة السن، ولم توجه إليها المحكمة تهمة حيازة المخدرات، ولم تضبط بحوزتها مخدرات، وتواجه تُهمًا بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر فيديوهات خادشة للحياء بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور.

وناشد عاطف وسائل الإعلام تحري بالدقة فيما ينشر من معلومات بشأن الاتهامات الموجهة لموكلته منعًا للمساءلة القانونية، مشيرًا إلى أنه قبل القضية بعد أخذ تعهد شفهي منها ومن أسرتها بعدم نشر أي صور لها مرة أخرى، والتأكد من أن الفتاة لم تكن تعرف تبعيات ما تفعله، نظرًا لحداثة سنها وقلة خبرتها، حيث كان نشر الصور بدافع الشهرة وحب التمثيل فقط ولم تتربح من ورائها.

كان قاضي المعارضات بمحكمة كفر شكر قرر تجديد حبس منار «فتاة التيك توك» 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر فيديوهات خادشة للحياء والتحريض على الفسق والفجور وضبطها بصحبة شخص يدعى زيكا بحوزته مخدرات، بمنطقة كفر سعد دائرة مركز بنها.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    72,711
  • تعافي
    19,690
  • وفيات
    3,201
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    11,206,261
  • تعافي
    6,355,504
  • وفيات
    529,403
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة