إنتاج أول عقار يحارب ألزهايمر خلال 6 أشهريهدد الحياة.. ألم المفاصل الناتج عن كورونا قد يؤدي إلى مرض قاتلقد تكشف عن مرض قاتل.. المضاعفات الجلدية تهدد مرضى كوروناليفربول يقترب من ضم لاعب جديدالدوري السعودي.. التاريخ ينصف الأهلي قبل مواجهة الاتحاد في ديربي جدةلاعبو النصر يجرون اختبارات الكشف عن كورونا قبل استئناف القسم الثاني.. صورعلى فرج حارس طنطا: لم أعتزل كرة القدم وخلافاتى مع أيمن المزين .. وأريد إنهاء التعاقد بالتراضيوزير الشباب والرياضة يشارك في الاجتماع التنسيقي لمهرجان "وحشتونا" لذوي القدرات الخاصةتعيين هاني الفخراني مديرا فنيا لـ يد الشارقة الإماراتيالاتجاه السائد.. أبناء النادي يتوالى الاعتماد عليهم في أوروباشوط سلبي بين مصر المقاصة وأسوان في الدوري .. والقائم يحرم محمد إبراهيم من التقدمالفرصة.. 6 فرق في دور ربع النهائي تبحث عن لقب دوري أبطال أوروبا الأولمسحات إضافية للمصري بعد إيجابية 12 لاعباأسعار الذهب فى السعودية اليوم الأحد.. وعيار 24 بـ245.48 ريال"التموين " تتعاقد على شراء 64 ألف طن زيت طعام من 7 شركات محليةأخبار الاقتصاد اليوم.. وزيرة الصناعة: لن أتوانى عن مواجهة البيروقراطيةمباشر في الدوري - مصر للمقاصة (1) أسوان (0) الأوول بالخطأمحافظ كفر الشيخ يتفقد عددا من مقار اللجان الانتخابية لـ«الشيوخ».. ويدعو المواطنين للمشاركة الإيجابية | صورانهيار جزئي في عقار بمنطقة أبو راضي في المحلة الكبرىضبط 2550 أمبولا مخدرا داخل شركة مستلزمات طبية في طنطا

حالتان ايجابيتان في الزمالك بعد مسحة كورونا

   -  

أسفرت المسحة الاولى لفيروس كورونا التي خضع لها الجهاز الفني واللاعبين بنادي الزمالك عن اصابة لاعب وإداري.

ويخضع لاعبو الزمالك لمسحة ثانية خلال أيام قليلة تمهيدا لنزول الفريق للتدريبات.

وتقرر عزل الحالتين ومنحهما كورس العلاج الخاص بأعراض الفيروس حتى يتماثلا للشفاء بصورة كاملة.

قياسات طبية للاعبي الزمالك بأحد مستشفيات مدينة ٦ أكتوبر

وعلى الجانب الأخر، أظهرت نتائج المسحة الطبية التى أجريت للاعبى الفريق الأول بالنادى الإسماعيلى والجهاز الفنى والطبي والإدارى عن وجود حالتين إيجابيتين تحمل فيروس كورونا ( COVID 19).

وعلى الفور تم اتخاذ جميع الإجراءات

العلاجية والتدابير الخاصة من قبل الجهاز الطبي بالنادى الإسماعيلى بالتعاون مع الدكتور محمد سلطان المستشار الطبي للاتحاد المصري لكرة القدم حتى تعافيهم وعودتهم مرة أخرى لتدريبات الفريق.

ومن المقرر أن يجري الفريق مسحة طبية ثانية فى الأيام المقبلة على حسب البروتوكول الطبي المتبع من قبل وزارة

الشباب والرياضة بالتنسيق مع الاتحاد المصري لكرة القدم وجميع الأندية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة