شاهد.. أول ظهور لـ هند عبد الحليم وزوجها في شهر العسلالناس كرهوكوا وقرفوا منكوا.. نوال الزغبى تهاجم الحكومة اللبنانيةنجل فؤاد المهندس ينهار من البكاء قبل تسلم جثمان شويكار.. فيديوانتقادات لـ ندى بسيوني بسبب زوجها السابق سناء شافعبالعكاز.. شقيقة شويكار تصل إلى المستشفى لتشييع جثمان أختها.. فيديووصول نهال عنبر إلى مستشفى الصفا لتشييع جثمان شويكار.. فيديورانيا فريد شوقي: سعيدة بالتعامل مع ماجدة زكيشقيقة الراحلة شويكار تصر على ركوب سيارة نقل الموتى لمرافقة جثمانها.. فيديووداعًا سيدتى الجميلة.. ريم مصطفى تنعى الفنانة الراحلة شويكارشاهد.. لحظة خروج جثمان شويكار من المستشفىدراسة جديدة: السمنة تزيد خطر الوفاة بكورونا خاصة بين الرجال الأصغر سنادراسة تؤكد نجاح لقاح صينى فى إحداث استجابة مناعية قوية ضد فيروس كوروناالاتحاد الأوروبى يتوصل إلى أول صفقة لشراء لقاح محتمل لفيروس كوروناارتفاع حالات الإصابة بفيروس غرب النيل بفلوريدا الأمريكية لـ33 حالة«تطوير التعليم بجامعة بنها» يبحث نظام التعليم الهجين بعد ظهور فيروس كورونامع بدء تطبيقه في المطارات المصرية.. كُل ما تريد معرفته عن قرار حظر دخول القادمين دون PCRتحرير 43 محضر إشغال طريق بالأقصرمحافظ الاسماعيلية يوجه بفتح طريق مؤدي إلى كوبري الشهيد منسي بإزالة تلال القمامةإزالة 15 مخالفة تعدٍ واسترداد 1142 مترًا في المنياكباري ومحاور شرق القاهرة شريان جديد للتنمية والتعمير والانسياب المروري (فيديو)

رعب فى بريطانيا بسبب انتشار "فئران الزومبى" ومخاوف من مهاجمة البشر

   -  

كشف تقرير لصحيفة daily star البريطانية عن قيام المئات من البريطانيين بالإبلاغ عن هجوم  أسراب من "فئران الزومبي" التى تغزو المنازل، ووصف المواطنين الفئران بالمرعبة التي تتصرف بشكل أكثر عدوانية من المعتاد وسط مخاوف من مهاجمتها للبشر.

ووفقا للتقرير أفاد المئات من البريطانيين المذعورين برؤية أسراب من "فئران الزومبي" أثناء عمليات الاغلاق الخاصة بتفشى وباء فيروس كورونا لكن أكد خبراء الافات أن القوارض يتضورون جوعًا حتى الموت.

حيث أدى الإغلاق الجماعي للمطاعم والمقاهي بسبب الفيروس التاجي كورونا  إلى قطع مصدر غذائي رئيسي للفئران الحضرية ، الذين عادة ما يبحثون في صناديقللخردة.

الآن يتم إجبارهم على الدخول إلى المناطق السكنية ، حيث أدت مجموعات النفايات المخفضة إلى زيادة كمية النفايات المنزلية المتراكمة  ولكن لا يوجد طعام كافٍ لهم جميعًا.

وقال ستيفن بيلمين ، أستاذ علم البيئة بجامعة جرينتش ، إن هناك الكثير من الأدلة على أن سلوك الفئران قد تغير على مدار الوباء.

ووصف المواطنين الفئران بـ"الزومبى" لأن شكلها مخيف وعدوانية ، وغالبا ما تنزف ، وتقاتل بعضها البعض من أجل الطعام."

وأوضح الخبراء أنهم لا يعتقدون أن الفئران  سيهاجمون البشر ، لكنهم يدافعون عن أنفسهم وهذا أمر مخيف.

كما أصبح أكل لحوم البشر منتشرًا أيضًا بين مجموعات الفئران التي تتضور جوعًا ، مع وجود العديد من البريطانيين المروعين الذين يكتشفون القوارض الوعرة وهي تلتهم واحدة منها.

كما تتناول الفئران في المملكة المتحدة صغارها ، وهو أمر غير معتاد في البيئات الحضرية باستثناء الظروف القاسية  مثل الوباء الذي يؤثر على إمدادات الغذاء.

4444
3333
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة