في ذكرى رحيله الخامسة.. نور الشريف في تسجيل نادر: دخلت التمثيل من بوابة عادل إمامالضرائب: إلزام الأشخاص الطبيعيين بتقديم الإقرارات إلكترونيا من يناير المقبلتباين سعر الدولار اليوم الثلاثاء 11-8-2020.. ويسجل 15.91جنيه بالأهلىارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية تزامنا مع انطلاق انتخابات الشيوخارتفاع المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية بمستهل تعاملات جلسة الثلاثاءالدولار يسجل أعلى مستوى في أسبوع بعد أسابيع من الخسائروزير المالية: تصويت الشعب المصرى بالانتخابات يُجَّسد نموذجًا ديمقراطيا حضاريًابنك لبنان والمهجر يدرس خيارات استراتيجية من ضمنها بيع حصته في بنك بلوم مصرمتعاملون: سلال الإيرانية تطرح مناقصات دولية لشراء 250 ألف طن من الذرة والصويارئيس هيية الاستثمار يبحث خطط واستثمارات "أمازون" في مصرعالمة أعصاب تكشف: خطر صحي قد يداهم المتعافي من كورونامحافظ الإسكندرية يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخرئيس مدينة القناطر يتفقد اللجان الانتخابيةانطلاق ماراثون انتخابات الشيوخ بالدقهلية وسط إجراءات احترازية لمجابهة كورونابإجراءات احترازية .. توافد المواطنين على لجان الانتخابات بالأقصرازدياد أعداد المواطنين أمام اللجان الانتخابية بالقليوبيةمحافظ الشرقية يترأس غرفة العمليات متابعة انتخابات مجلس الشيوخفي اليوم الأول لانتخابات الشيوخ .. هدوء نسبي وإقبال ضعيف بلجان الدقهليةعميدة صيدلة الفيوم تعرض إنجازات الكليةمحافظ كفرالشيخ يوجه بتكثيف أعمال النظافة بمناطق مقرات اللجان الانتخابية

بعد حبسه 15 عاما.. 10 معلومات ترصد رحلة طارق النهري الفنية حتى دخوله السجن

-  
طارق النهرى

قضت محكمة النقض، اليوم السبت، بتأييد حكم المشدد 15 عاما الصادر بحق المتهم طارق النهري وذلك بعد تسليم نفسه في قضية أحداث مجلس الوزراء.


كما قضت المحكمة بتأييد حكم المشدد 15 عاما لـ 9 متهمين آخرين، وأيدت الحكم بالسجن 10 سنوات فى إعادة محاكمتهم بـ"أحداث مجلس الوزراء" وحرق المجمع العلمى.  


اقرأ أيضا:


نرصد 10 معلومات عن الفنان طارق النهرى. 

هو طارق النهري حازم حسن.

ممثل ومخرج مصري من مواليد القاهرة عام ١٩٥٢.

تخرج في كلية التجارة من جامعة أسيوط، ثم في المعهد العالي للسينما قسم إخراج عام ١٩٨٧.

حصل على لقب الممثل الأول في مسابقة الوجوه الجديدة بالإسكندرية عام ١٩٧٣.

بدأ حياته ممثلًا في التليفزيون، ثم قام بإخراج مجموعة أغنيات وعدة أفلام مثل (الغاضبون)، (الكاشي ماشي)، (لو كان دا حلم).

كتب سيناريوهات للعديد من الأفلام والسهرات التليفزيونية منها (الأب الثائر) و(الشجعان).

عمل فى مسرحيات (حظ نواعم) و(الغبي وأنا).

شارك في عشرات الأعمال والتي من أبرزها (الشوارع الخلفية، الطريق إلى إيلات، الكرنك، خاتم سليمان).

شارك في الحياة السياسية في ثورة يناير وتواجد مع الشعب في ميدان التحرير.

تم اتهامه بالمشاركة في حرق المجمع العلمي والحكم عليه بالمؤبد ولكن تم إطلاق سراحه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة