كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

انهارت لحظة رؤية طفلتها.. إغماء منار سامي خلال جلسة تجديد حبسها (تفاصيل)

-  
منار سامي - صورة أرشيفية

شهدت جلسة تجديد حبس المتهمة منار سامي، المعروفة بفتاة التيك توك، أمام محكمة جنح كفر شكر، السبت، مشادات بين أسرتها وأحد الأفراد الملكفين بحراسة المتهمة، بعد أن أصيبت بإغماءة داخل القفص، ما أثار أسرتها التي اندفعت للاطمئنان عليها فحاولت الحراسة منعهم، ما تسبب في تطور الأمر إلى مشادة بين الطرفين، وجرت السيطرة على الموقف وإعادة الهدوء بعد إبعاد والدتها ووالدها وشقيقها وشقيقتها، وتحررت مذكرة بالواقعة، في الوقت الذي لم تصدر فيه أي قرارات بالتجديد أو إخلاء السبيل للمتهمة حتى الآن.

كانت محكمة كفر شكر شهدت، السبت، إجراءات أمنية مشددة خلال نظر جلسة تجديد حبس فتاة التيك توك وتدعى منار سامي، وأشرف عليها العميدان وائل نبيل، رئيس مباحث محكمة بنها، وأنور حشيش، مأمور مركز كفر شكر، وقادها المقدم إسماعيل خطاب، رئيس مباحث كفر شكر، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وقالت والدة منار إن المتهمة طلبت رؤية ابنتها الطفلة البالغة 3 سنوات، وعندما شهدتها خلف القفص أصيبت بالإغماء، ما أثار قلقهم ودفع المكلفين بالحراسة لمنعهم من الاقتراب من المتهمة وقفص الاتهام، ما أثار أزمة بعد أن تدخل والدها وشقيقتها وشقيقها للاطمئنان عليها.

وفي بنها، نظرت محكمة بنها الجزئية جلسة تجديد حبس المتهم الثاني في القضية الشهير بـ«زيكا» والمضبوط مع فتاة التيك توك بنطاق مركز بنها وبحوزته مخدرات وسلاح أبيض، حيث أنكر المتهم مقاومته للسلطات خلال ضبطه وحيازته المخدرات، بينما مازال القاضي لم يصدر قرارًا بشأن تجديد الحبس أو إخلاء السبيل.

كانت النيابة الكلية ببنها بإشراف المستشار على حسن، المحامي العام لنيابات شمال بنها، قد أمرت، الأسبوع الماضي، بحبس «منار» البالغة من العمر 30 عاما والمعروفة بـ «فتاة» التيك توك ببنها وصديقها الشهير بزيكا، 4 أيام على ذمة التحقيق في واقعة الإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور وضبطها وصديقها وبحوزتهما سلاح أبيض ومخدرات، حيث تم ضبطهما بمنطقة كفر سعد دائرة مركز بنها في محيط منطقة الفلل الشهيرة ببنها.

ووجهت النيابة للمتهمة وصديقها تهم التحريض على الفسق وحيازة مخدرات وسلاح أبيض وإنشاء صفحة بقصد ارتكاب جريمة معاقب عليها والإعلان عن النفس لممارسة البغاء وتحريض الغير لارتكاب مثل تلك الوقائع بالمخالفة للمبادئ والقيم، واعترفت المتهمة بتصويرها الفيديوهات مقابل مبالغ مالية، مؤكدة أن شركات تسويق الملابس والأحذية على مواقع التواصل هي السبب في انتشار موجة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    72,711
  • تعافي
    19,690
  • وفيات
    3,201
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    11,206,261
  • تعافي
    6,355,504
  • وفيات
    529,403
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة