كيف تعتنى بنفسك فى العزل المنزلى اذا كنت تعانى من أعراض خفيفة لكورونا؟اللقاحات التى تؤخذ داخل الأنف توفر فاعلية أكبر وآثار جانبية أقل.. دراسة توضحالقوات المسلحة تفتتح فندق رويال جويل الرمل بعد أعمال تطويرهالتأمين الصحى ببنى سويف: تطبيق مكافحة العدوى وتطهير لجان امتحانات دبلوم التمريضمحافظ المنيا: توفير فرص عمل بالقطاع الخاص للعمالة العائدة من الخارج.. صورجامعة المنصورة تستقبل وفد تقييم قدرات التحول الرقمي لجامعة ذكيةصحة البحر الأحمر: رفع درجة الاستعداد بمنافذ تقديم الخدمات الطبية استعدادًا لانتخابات الشيوخمحافظ بنى سويف يوجه بدراسة لإعادة النظر فى تقدير سعر المتر فى التصالحمحافظ كفر الشيخ: برنامج تدريبى لتأهيل خريجى الطب البيطرى وتحصين 48675 طائرًا"القومى للمرأة" بالإسكندرية ينفذ مشروع التمكين الاقتصادىالانتهاء من تجهيز المقرات بحي الصداقة الجديدة في أسوان لإجراء انتخابات الشيوخ.. صورانقطاع المياه عن مناطق خط رشيد بسبب كسر مفاجئ فى خط رئيسىشاهد أبرز 5 صور جمعت أحمد سعد وخطيبته منذ إعلان الخطوبةنجمات زمان والصحافة.. شادية تسأل أكثر مما تجيب وفريد من ممنوعات الحديثنادين نسيب: رح أترك البلد وأعيش بأمان ببلد تانى بيحترم شعبهريما رحبانى عن شائعة وفاة والدتها الفنانة فيروز: زهقنا من الإشاعات الرخيصةعلى ربيع ومحمد عبد الرحمن يحتفلان باقتراب انتهاء تصوير فيلمهما الجديد.. فيديو وصورسيلفستر ستالون مع زوجته على الشاطئ بعد فترة من العزل الصحى بسبب كورونا.. صورتعرف على تفاصيل جنازة جورج كلونى.. تتكلف مليون دولار أمريكىالعثمانيون أول من سمح لـ اليهود بالصلاة أمام "حائط البراق"

الزمالك مستنيك.. عمرو وردة في أحدث ظهور على إنستجرام..شاهد

   -  

نشر عمرو وردة لاعب نادى باوك اليوناني صورة له من خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات "إنستجرام".
وتفاعل معه عدد كبير من متابعيه مع الصورة وجاءت أبرز التعليقات كالآتى : " الزمالك مستنيك - صباح الفل - منور يانجم ".

كان وردة قد تم قطع إعارته مع أيل لاريسا اليوناني بعد اتهامه بعدم الالتزام في التدريبات ليعود إلى نادي باوك مرة أخرى.

وارتبط اسم وردة بالعديد من الأندية مؤخرا من بينها بيراميدز وأوليمبياكوس بطل الدوري اليوناني الذي يضم مواطنه أحمد حسن كوكا بالإضافة إلى عدة عروض بالدوريين التركي والسويسري.

View this post on Instagram

😌

A post shared by Amr Warda (@ammrwardda) on

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة