تخصيص 65 سيارة إسعاف لمواجهة طوارئ انتخابات الشيوخ بالغربيةلجان الإسكندرية تستقبل الناخبين مع انطلاق عملية التصويت في انتخابات مجلس الشيوخ | صورتشديدات أمنية وتعقيم اللجان مع انطلاق ماراثون انتخابات "الشيوخ" بالأقصرانتظام عملية الاقتراع فى انتخابات الشيوخ بقنا"المرآة السوهاجية" تتصدر عملية التصويت فى انتخابات مجلس الشيوخ| صورإقبال محدود للناخبين على التصويت داخل اللجان الانتخابية فى بور سعيد| صورمصرع سيدة على يد زوجها رميا بالرصاص بالإسماعيليةمحافظ الغربية: لجان انتخابات الشيوخ فتحت فى موعدها القانوني باستثناء لجنتينوزير الأوقاف خلال الإدلاء بصوته: قوة الدولة تكمن في اكتمال مؤسساتها الوطنيةتوافد الناخبين إلى مجمع المدارس بالعمرانية وسط إجراءات وقائية من كورونا ..صوروزير الزراعة يدلى بصوته فى اليوم الأول لانتخابات مجلس الشيوخلحماية الناخبين.. شاهد.. تكثيف أمني أمام لجنة أحمد عبد العظيم بمعصرة حلوانإقبال كبير.. الفلاحين: الشعب المصري حطم آمال الإرهابيينلجنة قصر الدوبارة تتخذ الإجراءات الاحترازية المتبعة للوقاية من فيروس كورونافي الساعات الأولى.. توافد الناخبين إلى لجان حدائق القبة للتصويت في انتخابات الشيوخوزير التنمية المحلية يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخفي أول أيام التصويت بانتخابات الشيوخ.. إقبال كبار السن على لجنة الدوبارة بقصر العينيشاهد.. إقبال المواطنين في اليوم الأول لانتخابات الشيوخ بإمبابةمنها الكمامة.. ثلاثة خلافات علمية كبرى حول فيروس كورونامقتل سيدة أمام طفلتها على يد مجهولين بالإسماعيلية..صور وفيديو

"مكالمة ومليون جنيه" .. كواليس رفض ناصر ماهر لماديرا في اللحظات الأخيرة

   -  
ناصر ماهر
كتب - عبد الرحمن طارق:

كشف مصدر مقرب من ناصر ماهر لاعب نادي سموحة والمعار من النادي الأهلي اسباب رفض اللاعب عرض ناسيونال ماديرا البرتغالي في اللحظة الاخيرة رغم موافقة الاهلي على العرض وذلك بسبب اغراء سموحة وعرض بيراميدز.

واشار المصدر في تصريحات خاصة "لمصراوي" الى أن رغبة ناصر كانت الانضمام لماديرا وخوض تجربة احتراف ولكن تلقى مكالمة من محمد فرج عامر رئيس سموحة امس الخميس واقنعه بالبقاء في مع الفريق وتعديل عقده الموسم المقبل زيادة مليون جنيه عما كام يتقاضاه.

وتابع " لم يكن هذا السبب الكافي بل تلقى أيضا اتصال من وكيله أحمد يحيي يبلغه برغبة بيراميدز في التعاقد معه في الموسم المقبل بمبلغ كبير سواء عن طريق الاعارة او البيع النهائي".

وأضاف أن كل هذه الاسباب جعلت ناصر يتراجع عن رغبته في الاحتراف والبقاء في الدوري المصري في الفترة المقبلة.

وأردف " هناك استياء كبير من مسؤولو ماديرا بسبب موقف اللاعب الذي تغير تماما عما اخبرهم به من أيام".

وكشف المصدر " الأهلي كان وافق على العرض بكل بنوده وابرزهم حصول ماديرا على ٢٠٪ نسبة من النادي الأهلي عن اعادة بيع اللاعب في اوروبا كنسبة تسويقية".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة