المقاولون العرب يلتقي دجلة وديًا الأربعاء قبل مواجهة سموحةالزمالك يشترط 100 مليون جنيه للموافقة على رحيل المحترفينالاتحاد الفلسطيني يعلن انطلاق الموسم الكروي الجديد 25 سبتمبرشرط «أوباميانج» يهدد استمراره مع آرسنالأشرف صبحي يدعو الشباب للمشاركة فى ماراثون الدراجات أمام استاد القاهرة الجمعةدورتموند يكشف موعد رحيل «سانشو» لليونايتدراموس وبنزيمة على رأس قائمة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتيالتشكيل الرسمي لـ «مانشستر يونايتد» في إياب دور الـ 16 من الدوري الأوروبيرقم قياسي جديد ينتظر عبد الله السعيدلـ4 فوائد.. لا تترك باب غرفة النوم مفتوحا في الليلسموحه يفوز وديا على طنطا بركلتى جزاءالهلال ضد النصر.. لوشيسكو يبدأ اللقاء بتشكيل هجوم بقيادة جوميزاتجاه لإلغاء مباراة الرجاء والمغرب التطواني بسبب ظهور إصابات بكورونافرق هوكي الميدان بالزمالك تستأنف التدريباتالمقاولون العرب يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة دجلة وديا غداصلاح حسني: حسام وإبراهيم حسن تركا رحلة احترافهما في نيوشاتيل السويسري بعد ساعات من طلب للأهليكوبنهاجن يتقدم على باشاك شهير.. وتعادل فولفسبورج وشاختار سلبيًا في الدوري الأوروبيمدرب الزمالك السابق: زيزو أفضل لاعب في قائمة الزمالك هذا الموسممانشستر يونايتد بالبدلاء أمام لاسك النمساوى في الدوري الأوروبيرياضتك مناعتك.. وزير الرياضة يدعو الشباب للمشاركة فى ماراثون الدراجات من أمام استاد القاهرة

إصابة 10 أشخاص فى حادث تصادم بطوخ

-  

تعطلت حركة الطريق الزراعى بنها القاهرة بسبب حادث تصادم سيارة وانقلابها ، وأدى إلى شلل مرورى بسبب حادث تصادم بعد كوبرى المشاه بقرية كفر الجمال التابعة لمدينة طوخ  ، وذلك نتيجة انفجار الإطار الخلفى وإنقلاب السيارة ، مما أدى إلى إصابة 10 أشخاص ، وتم نقلهم إلى المستشفى لاتخاذ اللازم .

تلقى اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية ، إخطارا من العميد فوزى عبدربه مأمور مركز شرطة طوخ ، يفيد وجود حادث تصادم سيارة  تويوتا رقم 4568  ب م ر ، نتيجة إنفجار الإطار الخلفى من الجهة اليمنى ، مما تسبب فى انقلاب السيارة وإصابة 10 أشخاص .

انتقلت على الفور الرائد محمود اسماعيل رئيس مباحث مركز طوخ ، وتم رفع السيارة إلى جانب الطريق ونقل المصابين إلى المستشفى الجامعى ببنها لاتخاذ اللازم  .

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة