أهالي ضحايا انفجار بيروت يصلون مطار القاهرة لاستلام الجثامين - صوروصول جثامين ضحايا انفجار بيروت مطار القاهرةالتصالح في مخالفات البناء يتصدر اهتمامات صحف القاهرةالبرازيل: حصيلة ضحايا كورونا تقترب من 100 ألف شخص"مفيش نعيما".. أحمد سعد ينشر صورًا بـ"لوك" جديد"قومي بالسلامة".. صبري فواز ينشر صورة خلال تواجده في بيروتانطلاق ملتقي التعلام العربي 10 أغسطس بخاصية الفيديو كولوكيلة وزارة التضامن فأجأت أسرة طالب الثانوية بزيارته في مسقط رأسهالنائب سليمان العميري يطالب بزيادة المنح الدراسية بكليات القمة لأبناء مطروحمواعيد الصلاة في المدن والعواصم العربية والعالمية 8 أغسطسولاية فيكتوريا الأسترالية تسجل 466 إصابة جديدة بفيروس كورونافتاة ألمانية تلصق نفسها بعمود معدني للاستعراض على وسائل التواصل الاجتماعيفر من كورونا ومات غرقا.. تفاصيل مأساوية لشاديغريق النخيلخطيرة لـ رامي صبري تحصد 2.7 مليون مشاهدة.. فيديوبـ مو ضروري.. ماجد المهندس يحصد 23.6 مليون مشاهدةالمهرجان الثاني للسينما المصرية المعاصرة في البرازيل أون لاين بالكاملاقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتحسين السيد: الزمالك قادر علي تحقيق دوري الأبطال وكلنا خلف ناديناالاسماعيلي ونادي مصر وديا اليوم استعدادا للدوريمختار مختار يقود تدريبات الإنتاج اليوم بعد ظهوره في ودية «نادي مصر»

كوريا الشمالية: لا حاجة للاجتماع مع الولايات المتحدة لإجراء محادثات

   -  
كوريا الشمالية: لا حاجة للاجتماع مع الولايات المتح

بيونج يانج- (أ ش أ):

قالت النائب الأول لوزير الخارجية الكوري الشمالي تشو سون هوي، اليوم السبت، إن كوريا الشمالية لا تشعر بالحاجة للاجتماع مع الولايات المتحدة لإجراء محادثات، متهمة واشنطن بالاستفادة من الحوار بين البلدين فقط باعتباره "أداة للتعامل مع أزمتها السياسية".

وأضافت سون هوي - في بيان بثته وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية - "أن الولايات المتحدة ستكون مخطئة إذا كانت لا تزال تعتقد أن المفاوضات ستستمر مع كوريا الشمالية"، لافتة إلى أن الشمال قد وضع بالفعل "جدولًا زمنيًا استراتيجيًا مفصلًا للسيطرة على التهديد طويل الأمد من الولايات المتحدة".

وتابعت - حسبما ذكرت وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية - "لن يكون هناك أي تعديل وتغيير في سياستنا مشروطة بالمعايير الخارجية.. نحن لا نشعر بأي حاجة للجلوس وجها لوجه مع الولايات المتحدة؛ لأنها لا تعتبر الحوار بين كوريا الديمقراطية والولايات المتحدة ليس سوى أداة للتعامل مع أزمتها السياسية".

وجاءت هذه التصريحات بعد أن قال الرئيس الكوري الجنوبي مون جيه إن - في وقت سابق - إنه سيدفع لعقد اجتماع بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة