محافظ الدقهلية يشكل لجنة للمرور على المصانع والمنشآت للتأكد من توافر اشتراطات الحماية المدنيةمحافظ بني سويف يتفقد منظومة العمل بغرف عمليات انتخابات مجلس الشيوخ 2020مصادرة 163 علبة سجائر لبيعها بأزيد من السعر ومخابز مخالفة فى حملة تموينية باجاانطلاقة تنموية جديدة.. محافظ بني سويف يتسلم المخطط العام والتصور النهائي لإنشاء كورنيش جديد على النيللاستقبال 5.7 ملايين ناخب.. الجيزة تشكل غرفة عمليات ولجنة عليا لمتابعة سير انتخابات الشيوخمباشر الدوري المصري - الاتحاد السكندري (0)-(0) الزمالك.. سيطرة بيضاء دون خطورةمباشر في أوروبا - مانشستر يونايتد (0) كوبنهاجن (0).. إنتر (2) باير ليفركوزن (1) هدف جديدرسميا – روبرتسون جديد؟ ليفربول يدعم جبهته اليسرى بظهير أولمبياكوسالعندليب: أحلم بتدريب الزمالك.. ورفضت العمل بمبدأ "نفع واستنفع"المزين: إسلام فؤاد يسجل ركلات الجزاء في التدريبات.. والخسارة أمام بيراميدز طبيعيةحلبية لـ في الجول: المصري سيحاول مواجهة الإسماعيلي.. لا نريد أن نكون سبب إلغاء الدوريتشاتشيتش: أمتلك 2 من أفضل حراس مصر.. وأتمنى تجاوز السعيد للعشرين هدفااتفاق مصر والسودان أثيوبيا على رفع اجتماعات سد النهضة لمدة أسبوعوزير التعليم: بنك المعرفة ساهم فى مواجهة أزمة كورونا ونجاح المنظومة الجديدةالتعليم العالى: الجامعات الخاصة تستقبل 6% فقط من الطلاب والدولة 94%الصحة تعيد تخصيص 21 مستشفى لعزل مصابى كوروناالصحة: تقديم الخدمة الطبية بالمجان لـ3 ملايين مواطن بمبادرة رئيس الجمهوريةمصرع عاملين وإصابة 18 آخرين إثر حادث انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوى الصفمعالج مصطفى حفناوى لـتلفزيون اليوم السابع: وأنا برقيه وهو في غيبوبة بالعناية "عيط""الري" تصدر بيانا حول مشاركة مصر في اجتماعات مفاوضات "السد الإثيوبي"

بوليفيا تجهز مقابر جماعية بعد امتلاء المدافن بضحايا كورونا

-  
توابيت المتوفين بسبب فيروس كورونا - صورة أرشيفية

تقوم السلطات المحلية بحفر مقابر جماعية في جبانات عبر بوليفيا لاستقبال موجة جديدة من ضحايا مرض كوفيد-19 مما أشاع قلقا بين البوليفيين مع تفشي فيروس كورونا عبر البلاد.

وسجلت بوليفيا 35500 حالة إصابة بالفيروس و1200 حالة وفاة. وعلى الرغم من أن هذه المحصلة منخفضة مقارنة ببيرو وتشيلي والبرازيل المجاورة فقد ارتفعت حالات الإصابة الجديدة في الأسابيع الأخيرة لترهق نظام الرعاية الصحية البوليفي الهش في بعض المناطق.

وتضررت بلدة كوتشابامبا الواقعة في وسط بوليفيا بشكل خاص من الفيروس. وتقوم جرافات وشاحنات بفتح حفر ضخمة لدفن أحدث الضحايا.

وقالت راكيل لويزا ممثلة دور دفن الموتى بالمنطقة إن السكان الذين يموتون نتيجة أسباب طبيعة يدفنون ولكن وضع المتوفين نتيجة كوفيد-19 معلق.

وقالت للصحفيين "لم يدفن أحد". وأضافت أن هناك 135 جثة في انتظار الدفن.

وأثار هذا الوضع قلق السكان المحليين الذين يخافون من احتمال أن تؤدي تلك المقابر الجماعية إلى إصابات جديدة في الأحياء المحيطة بالمدافن.

وسجلت بوليفيا التي يبلغ عدد سكانها 11.7 مليون نسمة أولى حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في العاشر من مارس آذار. ولكن الحالات ارتفعت بعد ذلك مع تخفيف البلاد القيود للسماح بانتعاش اقتصادها المتعثر.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    72,711
  • تعافي
    19,690
  • وفيات
    3,201
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    11,169,235
  • تعافي
    6,232,521
  • وفيات
    528,212
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة