محافظ الدقهلية يشكل لجنة للمرور على المصانع والمنشآت للتأكد من توافر اشتراطات الحماية المدنيةمحافظ بني سويف يتفقد منظومة العمل بغرف عمليات انتخابات مجلس الشيوخ 2020مصادرة 163 علبة سجائر لبيعها بأزيد من السعر ومخابز مخالفة فى حملة تموينية باجاانطلاقة تنموية جديدة.. محافظ بني سويف يتسلم المخطط العام والتصور النهائي لإنشاء كورنيش جديد على النيللاستقبال 5.7 ملايين ناخب.. الجيزة تشكل غرفة عمليات ولجنة عليا لمتابعة سير انتخابات الشيوخمباشر الدوري المصري - الاتحاد السكندري (0)-(0) الزمالك.. سيطرة بيضاء دون خطورةمباشر في أوروبا - مانشستر يونايتد (0) كوبنهاجن (0).. إنتر (2) باير ليفركوزن (1) هدف جديدرسميا – روبرتسون جديد؟ ليفربول يدعم جبهته اليسرى بظهير أولمبياكوسالعندليب: أحلم بتدريب الزمالك.. ورفضت العمل بمبدأ "نفع واستنفع"المزين: إسلام فؤاد يسجل ركلات الجزاء في التدريبات.. والخسارة أمام بيراميدز طبيعيةحلبية لـ في الجول: المصري سيحاول مواجهة الإسماعيلي.. لا نريد أن نكون سبب إلغاء الدوريتشاتشيتش: أمتلك 2 من أفضل حراس مصر.. وأتمنى تجاوز السعيد للعشرين هدفااتفاق مصر والسودان أثيوبيا على رفع اجتماعات سد النهضة لمدة أسبوعوزير التعليم: بنك المعرفة ساهم فى مواجهة أزمة كورونا ونجاح المنظومة الجديدةالتعليم العالى: الجامعات الخاصة تستقبل 6% فقط من الطلاب والدولة 94%الصحة تعيد تخصيص 21 مستشفى لعزل مصابى كوروناالصحة: تقديم الخدمة الطبية بالمجان لـ3 ملايين مواطن بمبادرة رئيس الجمهوريةمصرع عاملين وإصابة 18 آخرين إثر حادث انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوى الصفمعالج مصطفى حفناوى لـتلفزيون اليوم السابع: وأنا برقيه وهو في غيبوبة بالعناية "عيط""الري" تصدر بيانا حول مشاركة مصر في اجتماعات مفاوضات "السد الإثيوبي"

الأمين العام للجنة العليا للأخوة الإنسانية يدعم مبادرة «غرد للتسامح»

-  
المستشار محمد عبدالسلام ،الأمين العام للجنة العليا للأخوة الإنسانية - صورة أرشيفية

أكد المستشار محمد عبدالسلام، الأمين العام للجنة العليا للأخوة الإنسانية، أن مسابقة «غرد للتسامح»، التي أطلقها معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح بدولة الإمارات العربية المتحدة، جاءت في وقت حاسم يواجه فيه العالم العديد من التحديات التي تتطلب تكاتف الجهود من أجل نشر قيم التسامح والأخوة الإنسانية.

ودعا الأمين العام للجنة العليا للأخوة الإنسانية، في تغريدة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي«تويتر»، جميع الشباب للمشاركة في هذه المسابقة، للتعبير عن آرائهم وأفكارهم حول التعايش والتسامح والأخوة الإنسانية ونبذ الكراهية والتعصب.

كان معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، قد أطلق، مسابقة غرد للتسامح لتكون منصة للشباب للتعبير عن آرائهم وأفكارهم حول التعايش والتسامح والأخوة الإنسانية واحترام الأخرين وتقبل الاختلاف ونبذ كافة أشكال التطرف والتعصب.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    72,711
  • تعافي
    19,690
  • وفيات
    3,201
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    11,169,235
  • تعافي
    6,232,521
  • وفيات
    528,212
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة