النائب العام يأمر بالتحقيق في شكوى التعدي على فتاة جنسيًا بـ"فندق فيرمونت"محمد وحيد: مصر أهم دول المنطقة جذبا للاستثمار.. ونتطلع لأكثر من 125 مليار دولارلانتشاله من الأزمة.. تفاصيل المكالمة الهاتفية بين أبو الغيط وميشال عونتفجير بيروت.. الطيران المدني: الحركة الجوية بين مطار القاهرة ومطار رفيق الحريري منتظمةرئيس الوزراء يتفقد الأعمال الإنشائية للصالة المغطاة ببرج العربوزارة السياحة والآثار تتضامن مع الشعب اللبنانى بعد الانفجار المروعوزير السياحة والآثار يلتقي مستثمري ومديري الفنادق بمرسي مطروح والساحل الشماليمدبولي: لم نتوقف عن العمل أو تنفيذ برامج التنمية رغم جائحة كورونابالصور.. وكيل سكودا يكشف عن أسعار ومواصفات سكالا موديل 2021الاستعلامات: غرفة عمليات لخدمة المراسلين الأجانب خلال انتخابات الشيوخالطيران المدني: انتظام الحركة الجوية بين القاهرة ومطار رفيق الحريريرئيس الوزراء يشهد الأعمال الإنشائية للصالة المغطاة ببرج العرب الجديدةوجدى زين الدين يكتب : «الشيوخ» فى زمن المؤامراتمحافظ دمياط : المشاركة في العملية الانتخابية واجب وطنىد. هانى سرى الدين يكتب : نحو مواجهة شاملة لشعار الخلافة الزائفنظام جديد لتوزيع القضاة على لجان انتخابات مجلس الشيوخ إلكترونياالتعليم العالي تعلن إضافة "إعلام المنوفية" إلى اختبارات القدراتوزير السياحة والآثار يلتقي مع مستثمري الفنادق بمرسى مطروحمدبولى : لم نتوقف عن العمل رغم التحديات الصعبة لمصر بسبب كوروناالمقاولون العرب يلتقي دجلة وديًا الأربعاء قبل مواجهة سموحة

«الأرصاد» : شبورة مائية وطقس حار رطب اليوم.. والعظمى 38‎ درجة

   -  
ارتفاع درجة حرارة الطقس بالشوارع لم تمنع المواطنين من ارتداء الكمامات لعدم انتشار فيروس «كورونا» - صورة أرشيفية

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، السبت، طقس حار رطب على القاهرة والوجه البحري، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على شمال وجنوب الصعيد، والطقس ليلاً لطيف على معظم الأنحاء معتدل على شمال وجنوب الصعيد .

وهناك شبورة مائية صباحا على القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية، والرياح معتدلة تنشط أحيانا على القاهرة والوجه البحري .

ويشير الخبراء إلى أن البلاد مازالت تحت تأثير امتداد منخفض الهند الموسمى .

وتكون حالة البحر المتوسط خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف، والبحر الأحمر معتدلة وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية على كل منهما شمالية غربية .

وعن نسب الرطوبة العظمى والصغرى فتكون على القاهرة والوجه البحرى ( 82 – 36 )، السواحل الشمالية ( 86– 45 )، شمال الصعيد ( 65– 25 )، وجنوب الصعيد ( 35 – 18 ) .

وعن درجات الحرارة العظمى والصغرى فتكون القاهرة «38 – 24»، الإسكندرية «31 – 23»، قنا «42- 27»، الأقصر «43– 27»، أسوان «43 – 28» .

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    72,711
  • تعافي
    19,690
  • وفيات
    3,201
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    11,169,235
  • تعافي
    6,232,521
  • وفيات
    528,212
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة