مؤمن الخطيب ينتهي من كتابة سيناريو «الجروب»بعد انفجار بيروت.. عاصي الحلاني يهاجم سياسيين بأغنية جديدة.. شاهدالنجوم يتضامنون مع بيروت.. سلمى حايك: قلبي مكسور.. ولطيفة بحبك يا لبنانبسبب الراقصة.. مصطفى شوقي يطرح نسخة جديدة من «ضارب عليوي»"القومي للمرأة" ينعي ضحايا الانفجار المروع في بيروتالسبب طاهر محمد طاهر.. أزمة تضرب الأهلي بقيادة رمضان صبحي.. تفاصيلملخص وأهداف مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي ..فيديوعصام الحضري عن علاقته مع الحراس: أنا مش داخل علاقة حب.. ولا أقبل غير رقم 1مصطفى يونس: ندمان على مهاجمة حسن حمدي والخطيب لم يتعلم منه شيئاسيف الأسيوطي: ميزانية النادي كانت تحقق ربحا قبل تجربة "بيراميدز"مصطفى يونس: إدارة الأهلى تجامل الأقارب والأصدقاء داخل القلعة الحمراءعصام الحضري: البعض تربص بي في الزمالك.. وعانيت بسبب ظروف الناديلليوم الثامن.. «صفر كورونا» في مستشفيي صدر وحميات بورسعيدبالرابط والخطوات.. بدء الحجز لأداء اختبارات القدرات للقبول بالكليات إلكترونيًا (تفاصيل)مواعيد الصلاة في جميع المدن المصرية ليوم 6 أغسطسأبرز قضايا التوك شو.. محافظ بيروت يوضح حجم معاناة اللبنانيين إثر الانفجارتعرف على أعراض وأسباب سوء التغذيةحي الطالبية يواصل حملاته على المحلات والمقاهي المخالفةنائب رئيس "الشعب الجمهوري": الرئيس ألهمني مبادرة "إعمار القرى الأكثر احتياجا"الجيزة: حملات مكثفة على المقاهي وضبط المخالفين بأوسيم والبدرشين

مقدمة نارية من محمد الباز عقب ظهوره علي قناة النهار.. فيديو

   -  
الباز

قال الإعلامي محمد الباز، إن أول ظهور له على شاشة تلفزيون "النهار"، ببرنامج "آخر النهار"، اليوم، يأتي   بالتزامن مع يوم ٣ يوليو،  الذي يعتبر من أعظم الأيام بالنسبة للمصريين.


وأضاف "الباز" خلال برنامجه "أخر النهار" المذاع علي قناة "النهار " الفضائية أنه لا ينوي التغير أو التبدل، حيث إنه لا يوجد شيء يجعله يتغير طالما أن لديه عقيدة ثابتة وهي العمل من أجل الوطن ومصلحته.


وأوضح "الباز" أنه يجدد العهد مرة أخرى مع متابعيه القدامى والجدد، من خلال شاشة قناة "النهار".


وأكد التزامه الدائم بعدم التزييف أوقول  أي شيء بالباطل، وعدم إخفاء الأمور عن جمهوره.


ودعا الإعلامي محمد الباز متابعيه لمشاركة أسرة البرنامج دائمًا بالأسئلة والاستفسارات وطرح الأفكار، ووعدهم بالإجابة عن جميع الأسئلة مهما كانت في أي جانب من جوانب الحياة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة