اشتهرت بكتاباتها عن الجنس والدين والمخدرات.. انتحار الكاتبة نعيمة البزازكوّن «سحابة فطر».. تفجير في سوريا قبل 7 شهور يشبه انفجار مرفأ بيروت (فيديو)"إسعاف أسوان": تجهيز 40 سيارة للمشاركة فى انتخابات الشيوخأقسام مستشفى إسنا التخصصى تعود للحياة الطبيعية بعد 140 يومًا من العزلاعرفى فوائد الأفوكادو للعناية بشعرك.. يحسن نموه بنسبة 35%إليسا: "أنا فخورة أكتر من أي وقت بلبنانيتي"دنيا سمير غانم تتصدر تريند تويتر.. لهذا السبببرفقة خطيبها وتامر حبيب.. أحدث ظهور لـ أمينة خليلمواعيد مباريات اليوم الاثنين 10 - 8 - 2020 والقنوات الناقلةهاني زادة: مرتضى منصور محق في قرار عدم استكمال الدوريأحد مؤسسى حزب أردوغان السابق: عائلة الرئيس التركى تسببت فى انفجار مشكلة البطالةحوادث الانفجارات على الشاشة.. الواقع أكثر قسوةأسعار اللحوم اليوم الاثنين.. الكندوز يسجل 130 جنيهاوزير الكهرباء يوجه بتفعيل برنامج القراءة الموحد ومواجهة سرقة التيارالسفارات تبدأ تلقي بطاقات تصويت المصريين في الخارج بانتخابات «الشيوخ»الأوقاف: الدور الاجتماعي والتنموي للوزارة لم ولن يتوقفلو مسافر بالقطار.. 4 خطوط متوقع تأخرها اليوم تعرف عليهاانخفاض الحرارة.. الأرصاد تزف بشرى سارة عن حالة الطقس اليوم الاثنينمجلة «الثقافة الجديدة» تحتفي بالنيل وتاريخه الثقافيصدور ديوان «وطن كامرأة عاشقة» للشاعر العراقي على الشلاه بالفارسية

مصر وجنوب السودان تبحثان عملية السلام وقضية سد النهضة

   -  
محمد قدح، سفير مصر في جنوب السودان، مع الرئيس سلفاكير - صورة أرشيفية

بحث السفير د. محمد قدح، سفير مصر في چوبا، مع نيال دينج نيال وزير شؤون الرئاسة بدولة جنوب السودان، حيث نقل إليه تهنئة وزير الخارجية سامح شكري بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد.

وأعرب عن أطيب التمنيات له بالتوفيق، كما نقل إليه دعوة لزيارة القاهرة في موعد يتم الاتفاق عليه وفقًا لارتباطات الجانبين.

وعرض السفير المصري مجمل تطورات العلاقات الثنائية في المجالات السياسية والاقتصادية، وكذا الدعم التنموي والإنساني المصري للأشقاء في جنوب السودان.

كما أشاد السفير «قدح» بالتقدم المُحرَز على صعيد تنفيذ اتفاق السلام المُنشط خلال الفترة الأخيرة، مؤكداً على دعم مصر الثابت لمسيرة تنفيذ اتفاق السلام في جنوب السودان.

من جانبه، أعرب الوزير الجنوب سوداني عن شكره وتقديره لرسالة الوزير شكري، وتطلعه لتلبية الدعوة لزيارة القاهرة قريبًا.

كما أشاد بتطور العلاقات الثنائية بين البلدين، مؤكدًا على أهمية مواصلة الجهود المشتركة لتعزيز هذه العلاقات في مختلف المجالات.

وأطلع السفير المصري الوزير «نيال دينج نيال» على تطورات أزمة سد النهضة، حيث أعرب المسؤول الجنوب سوداني عن تطلعه لأن تسفر المفاوضات الجارية عن اتفاق عادل ومتوازن يلبي تطلعات الدول الثلاث ووفقاً لقواعد القانون الدولي ذات الصلة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    72,711
  • تعافي
    19,690
  • وفيات
    3,201
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    11,169,235
  • تعافي
    6,232,521
  • وفيات
    528,212
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة