محلل سياسي: استعادة الثقة في الحكومة اللبنانية لن تحدث بعد الانفجارانفجار بيروت.. 5 طائرات مساعدات روسية في طريقها لبيروتلها طبيعة خاصة.. هبة عبد العزيز: المرأة المصرية مؤثرة في المجتمع سياسيا واجتماعياوزير داخلية لبنان يكشف مفاجأة: المواد شديدة الانفجار لا تنفجر من تلقاء نفسهاباحث عسكري: زيادة انعدام الثقة بالسلطات اللبنانية أبرز تداعيات انفجار بيروتلبنان يواصل رفع أنقاض مرفأ بيروت بعد الانفجار الضخم بحثا عن مفقودينمؤقت وليس دائما.. برلمانى: قانون التصالح فى مخالفات البناء إصلاح عيوب 40 عاما..فيديووزيرة إعلام لبنان: فتح اعتماد استثنائي بـ 100 مليار ليرة لمواجهة تداعيات انفجار بيروتارتفاع حصيلة ضحايا انفجار بيروت إلى 135 قتيلاانفجار لبنان.. السنيورة لدول العالم: بيروت تناديكم وبحاجة إلى مساعدتكمرقم قياسي جديد لأسعار الذهب في مصر.. وجرام 21 يصل لـ 920 جنيهًامراوح وملابس.. منصات التجارة الإلكترونية تطلق تخفيضات عروض الصيفمحمد المنزلاوي: مساندة الصناعة الوطنية وتحسين مناخ الاستثمار على رأس الأولوياتارتفاع عدد الضحايا المصريين في انفجار بيروت إلى 3 قتلى ومصابصور .. رئيس حي المعصرة يتابع تنفيذ أعمال رفع الإشغالات والمخالفاتأبو الغيط يُجري اتصالاً بالرئيس عون ويعتزم زيارة لبنان في غضون ايامشيخ الأزهر يوجه بإرسال قافلة طبية وإغاثية عاجلة إلى لبنانعلام يواسي مفتي لبنان في حادث الانفجارالبحوث الإسلامية يعلن عن فتح باب التقدم للمسابقة العام للابتعاث للخارجحماية المستهلك ينصف أصحاب السيارات في 28 شكوى

مخاوف من انتشار فيروس كورونا مع زيارة ترامب لجبل رشمور

   -  
دونالد ترامب
واشنطن- (د ب أ):
يشهد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يوم الجمعة، عرضًا مبكرًا للألعاب النارية بمناسبة عيد الاستقلال الموافق الرابع من يوليو في جبل راشمور، مما أثار مخاوف بشأن انتشار فيروس كورونا .

ومن المتوقع أن يحضر آلاف الأشخاص الاحتفال بعيد الاستقلال في الجبل في ولاية داكوتا الجنوبية، والذي يتميز بالصور المنحوتة الضخمة لأربعة رؤساء أمريكيين.

وقالت حاكمة ولاية داكوتا الجنوبية كريستي نويم إن السلطات لن تفرض تدابير التباعد الاجتماعي أو تفرض ارتداء الكمامات، على الرغم من أنه سيجري توفير كمامات لأولئك الذين يختارون ارتداء واحدة.

وقالت نويم لشبكة فوكس نيوز "أخبرنا الأشخاص الذين لديهم مخاوف من أنهم يمكنهم البقاء في منازلهم".

وتعد الولاية التي تحكمها نويم واحدة من المناطق في الولايات المتحدة التي تشهد عددا ثابتا أو متزايدا من حالات الإصابة بفيروس كورونا.

وهذا الأسبوع، حطمت الولايات المتحدة الرقم القياسي في عدد حالات الإصابة المسجلة في يوم واحد، حيث تم تسجيل نحو 55 ألف إصابة جديدة يوم الأربعاء.

كما تم تسجيل أكثر من 53 ألف حالة جديدة يوم الخميس، وهي أحدث البيانات المتاحة، مما يشير إلى استمرار تفشي الفيروس.

وقال أنتوني فاوتشي، كبير مسؤولي الأمراض المعدية في الولايات المتحدة، لبرنامج "العالم" الإذاعي "عليك أن تنظر فقط إلى الأرقام لترى أننا لا نسير في الاتجاه الصحيح".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة