مواعيد مباريات اليوم الجمعة 14 / 8 / 2020 بالدوري المصرى والقنوات الناقلةرئيس المصرى: لن نخوض مواجهة الإسماعيلى.. هنبطل كورة فى بورسعيدالزمالك: نفضل خوض نهائى إفريقيا فى إحدى دول الشمال حال خروج الأهلىمحمود صالح: الأجيال القديمة أكثر انتماء للنادى الأهلىموعد مباراة الأهلى والإنتاج الحربي اليوم الجمعة والقنوات الناقلة"ابن النادى الحقيقى".. طارق حامد ووليد سليمان الأبرز فى الجيل الحالى للقطبينالمقاولون: نفاوض الأهلي لضم بعض لاعبيه.. وهدفنا الوصول لبطولة أفريقياتركي آل الشيخ يوجه رسالة جديدة بعد انتقال رمضان صبحي لبيراميدزإسلام الشاطر يوجه رسالة قوية لـ رمضان صبحي .. شاهدمصدر يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك مع هيدرسفيلد لضم رمضان صبحيالزمالك : الأهلي استخدم أفيس البرتغالي كوبري لخطف كهربا من الزمالكسعيد: الأهلي لم ينجح في المفاوضات مع ثلاثي الفريق.. ورمضان يستحق مليون دولار في الموسمفاطمة ناعوت تنعي سمير الإسكندراني: «كان أبويا الروحي»شقة فارهة للبيع مقابل 2.8 مليون جنيه إسترلينى..أقام فيها الملك جورج مأدبة تتويجهوصفات طبيعية لتفتيح اليدين والقدمين بمكونات بسيطة من مطبخكمحمد رشاد عقب بعد انفصاله عن مي حلمي.. كل شيء نصيب وربنا يوفق الجميعفضل شاكر يتخطى 800 ألف مشاهدة بـ وحشتونينهال عنبر تنعى الفنان سمير الإسكندراني .. تاريخ من الفن والعطاءكان له دور وطني .. نبيل الحلفاوي ينعى سمير الإسكندرانيدينا تنعى سمير الإسكندراني .. تاريخ من الفن والعطاء

أشرف صبحي: قمنا بدورنا القانوني في أزمة النادي الأهلي وتركي آل الشيخ .. فيديو

   -  
تركي آل الشيخ والخطيب

قال أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة إنه قام بالدور القانوني فيما يتعلق بأموال الرئيس الشرفي السابق للأهلي تركي آل الشيخ، من خلال التواصل مع إدارة النادي، قبل أن يقوم بالتنازل عن كل القضايا.


وقال وزير الرياضة في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس" الفضائية: "قمنا بدورنا القانوني تواصلنا مع النادي الأهلي وأعتقد أن هناك رسالة وصلت من تركي آل الشيخ أن يتنازل عن كل القضايا، لكن هذا إجراء قانوني بحت ونحن جميعًا وراء مؤسساتنا بالرغم من ضرورة أن نتعامل بشكل قانوني."

وأصدر الأهلي في وقت سابق قراره بعدم استمرار تركي آل الشيخ رئيسًا شرفيًا للنادي، بالإضافة إلى رد كافة الأموال التي دعم بها النادي خلال الفترة الماضية.

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن قبل أيام قليلة عن التنازل عن كافة النزاعات القضائية والقانونية التي دخل فيها مع النادي الأهلي وأعضاء مجلس إدارته.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة