مبقتش شعارات.. رسائل الشباب للسيسي: راهنت علينا وكان النصرأحلى صورة.. لميس سلامة تشيد بمشاركة المصريين بانتخابات الشيوخشاهد.. عضو بمحلية النواب يوضح من المسئول عن دفع مبلغ التصالح في المباني المخالفةحماية المستهلك: معاقبة المدارس الممتنعة عن ترحيل مصاريف الأتوبيسات.. فيديودايما ولادة.. أصغر أكاديمي مصري مغترب في ألمانيا يتقلد منصبا رفيع المستوى.. التفاصيلمنسق مشروع مودة: فرض الشخصية خلال فترة الخطوبة يسبب مشكلات بعد الزواج.. فيديوالمسلماني: الشعب اللبناني يشعر أن النخبة الحاكمة المتطرفة سبب أزمته.. فيديوخليك حقيقي.. إحدى مشاهير السوشيال تحذر الشباب من الفيديوهات المشينةشاهد.. مهندس زراعي يبدع في صناعة المجسمات باستخدام الصلصالالتعليم العالى تزف بشرى سارة بشأن اكتشاف دواء لـ تدمير كورونا.. فيديوخبراء يكتشفون أن الهرم الأكبر ثمانية أضلاع وليس أربعةاكتشاف سرير من العصر الحجرى فى كهف بجنوب أفريقيا عمره 200 ألف عام.. صورشويكار والتليفزيون.. كيف قدمت النجمة الراحلة قضايا المرأة؟«الإدارية العليا» توجب إعادة محاكمة 4 أساتذة قذفوا رئيس أكاديمية الفنون بـ«الطماطم والقُلل»قطار يدهس سيارة نصف نقل حاول قائدها عبور مزلقان غير شرعي في المنوفيةمصرع شخص وإصابة 6 آخرين في حادثي طرق منفصلين بالمنيامصرع مقدم شرطة وإصابة 3 أمناء ومجند في تصادم على «صحراوي المنيا»صحة الدقهلية: الكشف على نصف مليون سيدة منذ بداية مبادرة الرئيس لدعم صحة المرأةبدء صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من برنامج تكافل وكرامة في شمال سيناءرى أسوان تواصل رفع كفاءة المجارى المائية لوصول المياه لنهايات الترع.. صور

وزير الرياضة عن تبرعات آل الشيخ للأهلي: قمنا بدورنا وهناك رسالة وصلت

   -  
تركي آل الشيخ
كتب - هادي المدني:

صرح أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بأنهم قاموا بالدور القانوني فيما يتعلق بآموال الرئيس الشرفي السابق للأهلي تركي آل الشيخ، من خلال التواصل مع إدارة النادي، قبل أن يقوم بالتنازل عن كل القضايا.

وقال وزير الرياضة في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس" الفضائية: "قمنا بدورنا القانوني تواصلنا مع النادي الأهلي وأعتقد أن هناك رسالة وصلت من السيد تركي آل الشيخ أنه يتنازل عن كل القضايا."

وتابع: "لكن هذا اجراء قانوني بحت ونحن جميعًا وراء مؤسساتنا بالرغم من ضرورة أن نتعامل بشكل قانوني."

وأصدر الأهلي في وقت سابق قراره بعدم استمرار تركي آل الشيخ رئيسًا شرفيًا للنادي، بالإضافة إلى رد كافة الأموال التي دعم بها النادي خلال الفترة الماضية.

وكان تركي آل الشيخ قد أعلن قبل أيام قليلة عن التنازل عن كافة النزاعات القضائية والقانونية التي دخل فيها مع النادي الأهلي وأعضاء مجلس إدارته.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة