شريف إكرامي يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة رمضان صبحينادر شوقي يعلن انتهاء عقد الوكالة مع رمضان صبحيأسوان يجري مسحة طبية استعدادًا لمواجهة الأهلي (صور)بروسيا دورتموند يوجه راداره تجاه «جيسوس»«مولر» الأكثر تسجيلًا في شباك برشلونة بدوري الأبطالكارتيرون يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة المقاصةمدرب بايرن ميونخ: أجبرنا برشلونة على ارتكاب الأخطاءرئيس برشلونة يدعو لاجتماع مصيري بعد «زلزال» بايرن ميونخ بدوري الأبطالخبير بيئي: ناقلة النفط اليابانية انشطرت إلى نصفين قبالة موريشيوسالأردن يعزل لواء الرمثا عن مناطق المملكة بعد تفشي كوروناالجزائر تسجل 9 وفيات و469 إصابة جديدة بكورونابعد حادث التصادم في شرق المتوسط.. أردوغان يهدد بالرد على اليونانرئيس السيادة السوداني: نتفق مع مصر على ضرورة الوصول لحلول بشأن سد النهضةالخارجية الأمريكية: بومبيو يبحث في وارسو التعاون الأمريكي البولنديمحافظ مطروح: قطع المرافق عن المبانى الممتنعة عن تنفيذ قرار طلاء الواجهاتاسترداد 38 فدانا من أراضى الدولة بسمالوط فى المنياصور.. تعافى وخروج 269 حالة كورونا من مستشفى الحميات بقناأمن المنيا يكشف غموض مقتل فران وإلقائه وسط الزراعات بقرية الدوارمصرع شاب دهسه قطار أثناء عبوره القضبان بكفر الزياتمحافظ أسوان: تحويل أى مسئول للنيابة حال اكتشاف أى خلل بالعبارات النيلية

مرتضى منصور يقرر إزالة اسمي حسن شحاتة وأشرف قاسم من على منشآت النادي

   -  
مرتضى منصور وحسن شحاتة

انتقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، بعض اللاعبين السابقين لعدم حضورهم اجتماع المجلس الذي انعقد اليوم.

وقال مرتضي منصور ، خلال الاجتماع ، إنه قرر إزالة أسماء بعض رموز النادي من على منشآت النادي لعدم حضورهم الاجتماع على الرغم أنه أرسل لهم دعوة لحضور الاجتماع.


وشدد مرتضى على إنه سيتم إزالة أسماء ، حسن شحاتة وأشرف قاسم من الحدائق ، بالإضافة إلى أنه مستاء من حازم امام وأيمن يونس واللوم عليهما لعدم الحضور هما أيضا.

وقام مرتضي منصور بعمل جولة تفقدية داخل النادي للاطمئنان على راحة الأعضاء بعد فتح بوابات النادي لاستقبال الأعضاء مع تطبيق الشروط الطبية اللازمة.

وعقد اجتماع مهم مع  رموز النادي واللاعبين القدامى وأصحاب الجروبات الزملكاوية في الساعة الرابعة عصرا  بصالة حسن حلمي بمقر النادي من أجل توضيح بعض الأمور الخاصة بالنادي.
وتقرر أن يكون الدخول للنادي عبر بوابة النشاط الرياضي، مع توجيه الإرشادات لكل المدعوين بالالتزام بكل الإجراءات الاحترازية الطبية و ارتداء كمامة الوجه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة