السبب طاهر محمد طاهر.. أزمة تضرب الأهلي بقيادة رمضان صبحي.. تفاصيلملخص وأهداف مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي ..فيديوعصام الحضري عن علاقته مع الحراس: أنا مش داخل علاقة حب.. ولا أقبل غير رقم 1مصطفى يونس: ندمان على مهاجمة حسن حمدي والخطيب لم يتعلم منه شيئاسيف الأسيوطي: ميزانية النادي كانت تحقق ربحا قبل تجربة "بيراميدز"مصطفى يونس: إدارة الأهلى تجامل الأقارب والأصدقاء داخل القلعة الحمراءعصام الحضري: البعض تربص بي في الزمالك.. وعانيت بسبب ظروف الناديلليوم الثامن.. «صفر كورونا» في مستشفيي صدر وحميات بورسعيدبالرابط والخطوات.. بدء الحجز لأداء اختبارات القدرات للقبول بالكليات إلكترونيًا (تفاصيل)مواعيد الصلاة في جميع المدن المصرية ليوم 6 أغسطسأبرز قضايا التوك شو.. محافظ بيروت يوضح حجم معاناة اللبنانيين إثر الانفجارتعرف على أعراض وأسباب سوء التغذيةحي الطالبية يواصل حملاته على المحلات والمقاهي المخالفةنائب رئيس "الشعب الجمهوري": الرئيس ألهمني مبادرة "إعمار القرى الأكثر احتياجا"الجيزة: حملات مكثفة على المقاهي وضبط المخالفين بأوسيم والبدرشينالمقاولون العرب: أيمن حفني لاعب غير ملتزم ولم نفسخ تعاقده حتى الآناقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الخميسالبيت الأبيض: لم نسبتعد بعد أن يكون انفجار مرفأ بيروت جراء هجومواشنطن ترصد ملايين الدولارات مكافأة لمن يدلي بمعلومات عن التدخل في الانتخاباتخبير ألماني لـDW: انفجار بيروت محيِّر ولم تسببه حرارة الصيف فقط

إمبرو توضح لمصراوي تطورات تصميمها لقميص الأهلي الجديد

   -  
قميص الأهلي

كتب ـ رمضان علي حسن:

قال وليد حسن، نائب رئيس شركة إمبرو ـ المسئولة عن الملابس الرياضية في الأهلي ـ ، إن الشركة انتهت تماماً من تصميم قميص فريق الكرة الأول المنتظر أن يظهر به في الموسم القادم وتم تقديم عدة ألوان إلى مسئولو القلعة الحمراء لإختيار الأنسب.

وأضاف حسن في تصريحات لـ"مصراوي" :"قميص الأهلي سواء الأساسي أو الإحتياطي سيكون مختلفاً تماماً عن الموسم الحالي، وكما هو معروف اللون الأحمر الأساسي ثابت دون تغيير مع إجراء بعض التعديلات عليه أما الألوان الأخرى سيتم اختيارها وفقا لرؤية مسئولو الأهلي".

وأتم نائب رئيس شركة إمبرو:" قدمنا أكثر من لون وننتظر معرفة رأي النادي الأهلي وهل سيختار قميصاً واحداً أم اثنين للإحتياطي، نعرف أن النادي سيختار ألوان فريق الكرة الأول بدقة شديدة ونحن جاهزون لأي طلب".

واستطاعت شركة أمبرو الإنجليزية أن تفوز نهاية عام 2018 بحقوق رعاية ملابس الأهلي وحتى نهاية موسم 2021-2022.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة