بعد 46 عاما من الهروب.. العدالة تأخذ مجراهاانتهاء المهلة الزمنية المحددة لتركيب الملصق الإلكتروني في 20 أكتوبراتخاذ الإجراءات القانونية ضد 3 تجار مخدرات لغسـلهم 25 مليون جنيهمفوضة حقوق الإنسان بالأمم المتحدة تطالب بإجراء تحقيق محايد ومستقل في انفجار بيروتمفوضية اللاجئين: الحاجة إلى المأوى في بيروت بعد الانفجار "هائلة"اللقاح الروسي ضد كورونا في مرحلة الاختبارات النهائية وتسجيله الأسبوع المقبلتعيين إليوت أبرامز موفدا لترامب لملف إيران بعد استقالة براين هوكتايلاند تقرر إعادة فتح المدارس بشكل كامل بدءا من الأسبوع المقبلالكنيسة الأرثوذكسية تبدأ صوم السيدة العذراء لمدة 15 يومًاإزالة 81 مخالفة تعدي على أملاك الدولة واسترداد 559 فدان بالمنياتعقيم وتطهير المستشفيات العامة والمركزية في المنيا تمهيدا لإعادة تشغيلهامطران القدس: أدعو العالم العربي والإسلامي لمد يد العون والتضامن مع إخوتنا اللبنانيين«تموين الشرقية» تغلق مخبزًا 3 شهور للتلاعب في حصته من الدقيقتشييع جثماني شهيدي «لقمة العيش» بمسقط رأسهما بقنا (صور)«الأرصاد»: طقس السبت حار رطب.. والقاهرة 38«التمثيل العمالي» بالكويت يحذر من كيان وهمي بمسمى «اللجنة النقابية للعاملين المصريين»تعرف على أهم اجتماعات وقرارات مجلس الوزراء خلال أسبوعجامعة حلوان تشارك في المشروع الوطني للقراءةاستشاري: المشاركة في انتخابات "الشيوخ" واجب وطني ولكن لابد من اتخاذ الحذررئيس الوزراء يشكرممثل منظمة الصحة العالمية بالقاهرة بعد انتهاء فترته

محدش يقول حرام مستقبله.. فنانة تروي تجربتها مع أحمد بسام زكي

-  
للا فضة

عبّرت الفنانة الشابة للا فضة، عن إستيائها الشديد من المدافعين عن المتحرش أحمد بسام زكي، وذلك من خلال حسابها الرسمي على "انستجرام".


نشرت للا فضة، صورة لـ  أحمد بسام زكي، من خلال خاصية استوري، وعلقت عليها قائلة :" أنتوا مستوعبين المكتوب؟؟ الفكرة إن الشخص ده كلمني قبل كده مرة واتنين، أنا كنت ممكن أكوون مكان أي واحدة من دول زي ما حد من صحابك أو أختك أي أي حد تعرفه كان ممكن يكون مكان البنات دول".


إقرأ أيضًا:


وتابعت قائلة "مش عايزة اسمع حد بيقول هي السبب مش عايزة حد يقول حرام مستقبله كفاية كده واتكلموا في الموضوع أكتر وأكتر عشان للأسف أهل الحيوان ده رافعين قضية على أول بنت اتكلمت بتهمة التشهير".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة