استمرار تلقي درجات الحافز الرياضي بتنسيق الجامعات حتى 30 سبتمبر«تبدأ بالضحك».. كارثة بيئية تهدد سكان بيروت بعد انفجار المرفأ"فوكس نيوز" تكشف دور أمير قطري في مد حزب الله بالمال والسلاحفيسبوك يحذف منشورا "مضللا" لترامب عن جائحة كوروناموضة النظارات الشمسية ذات تصاميم ضخمة وعدسات ملونةوائل جسار: جاء وقت استقالة الطبقة السياسية.. وكل الحكومات مسئولة عن انفجار مرفأ بيروتناجي قمحة: ما حدث في لبنان أمر مأساويمتخصص: تداعيات الانفجار شديدة المأسوية ولبنان ينتظر شهور عصيبةبيروتُ من تَعَبٍ ومن ذَهَبٍ..لبنان في القلبلو شاءت إثيوبيا!عصام عبدالفتاح يكتب: ولادة متعسرةمحمد إبراهيم بسيوني يكتب: فحص الدم يكشف عن أكثر من 50 نوعًا من السرطانمارينا ترتمي في أحضان العلمين..الديمقراطية الحزينةالمحاولة الثانية لإنقاذ السيناريوشخبطة 2مرشح «فنكوش» ومرشح «نعنوش»!!مشروع قومي جديد بغرب قناة السويس الجديدة.. تفاصيلأنجبت 3 توائم.. ولادة قيصرية لمريضة كورونا بمستشفى ناصر في بني سويف

ألم لا يحتمل.. إصابة نجل آيتن عامر بكسر في الترقوة

-  

طلبت الفنانة آيتن عامر من الجمهور، الدعاء لابنها بعد إصابته بكسر في الترقوة.

وكتبت غبر حسابها على فيسبوك":ادعو ليوسف حبيبي ربنا يهون عليه الفترة اللى جاية.. ( كسر فى الترقوة ) و الألم لا يحتمل".

وكانت شاركت الفنانة آيتن عامر جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام فيديو جديدًا لها تذكرة لجمهورها للأخذ بالإجراءات الاحترازية لتجنب الإصابة بالكورونا.

إقرأ أيضاً:

الحظر خلص بس الكورونا لسه.. آيتن عامر تنصح جمهورها للوقاية من الفيروس.. فيديو

وقالت: "حبيت أفكركم الحظر خلص بس كورونا لسه مخلصتش خلوا بالكم من ارتداء الكمامة و انزلوا الشارع فقط للأمور الضرورية".

وشاركت آيتن عامر في بطولة مسلسل "فرصة ثانية" مع كل من ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمود البزاوي، محمد دياب، إدوارد، ونهال عنبر.

مسلسل فرصة تانية من إخراج مرقس عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وإنتاج شركة سينرجي/ تامر مرسي


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة