وزيرة الثقافة: بنك المعرفة يمنح المصريين حق الوصول إلى أكبر قاعدة للاطلاع في العالمانتهت في الدوري - بيراميدز (3) (0) طنطامباشر الدوري المصري - الاتحاد السكندري (0)-(0) الزمالك.. بداية المباراةفلنقف لتحية عبد الله السعيد.. بيراميدز يكتسح طنطا في شوط واحدالسعيد: ممتن للأرقام والتكريم.. وتصدي الشناوي أعادنا للمباراةالبدري: عودة الدوري "إيجابية".. ونراقب المرشحين للانضمام للمنتخبالمدير الفني لقطاع ناشئي الأهلي يتحدث عن كواليس المفاوضات.. ومهام عملهالعدد أصبح 23.. اكتشاف 7 حالات إصابة جديدة بكورونا في المصريفضل: عبد الله السعيد يستحق التكريم بعد دخول نادي الـ 100 هدفبالصور.. وسط ممر شرفي.. تكريم خاص لعبدالله السعيد"لا داعي لنشر الشائعات".. أحمد فتحي يخرج عن صمتهمصطفى محمد يقود هجوم الزمالك لمواجهة الاتحاد"فيه ملابسات خطيرة".. القيعي يعلق على سرقة "فيلا " الخطيبخالد قمر يقود هجوم الاتحاد السكندري في مواجهة الزمالكهاتريك عبدالله السعيد يمنح بيراميدز وصافة "مؤقتة" للدوريجهود لكشف غموض سرقة خزينة تحوى ذهبًا وألماظًا بالملايينخصومة ثأرية تنهى حياة شاب بـ4 طلقات نارية فى البدرشينللمره الثانية.. تجديد حبس المتهم بتعذيب ابنته بالحرق بالسجائر 15 يوما بقليوب«مرسى» يبحث مستجدات مشروعات شركات الإنتاج الحربىرئيس جامعة دمنهور: 20 ألف مكالمة لحث الطلاب على المشاركة فى انتخابات «الشيوخ»

رغم قرار الاغلاق..تجمعات علي شواطئ الإسكندرية ..فيديو

   -  

شهد كورنيش محافظة الإسكندرية صباح  اليوم الجمعة زحام من قِبل المصيفين دون إتخاذ الإجراءات الاحترازية للحد من فيروس كورونا المستجد .

ورصدت عدسة صدى البلد اليوم زحام المواطنين على كورنيش اسكندرية علي عكس الطبيعى فى الفترة الأخيرة ، مما يعد مخالفا لتعليمات مجلس الوزراء بمنع التجمعات لمنع انتشار فيروس كورونا.


أعلن اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، غلق جميع شواطئ المحافظة البالغ عددها ٦١ شاطئًا، والتنسيق مع مجلس إدارة مدينة المعمورة لمنع الدخول نهائيا إلا لقاطنيها مع التأكيد على إغلاق الشاطئ، والتنسيق مع وزارة السياحة لإغلاق بوابات قصر المنتزه، ضمن الإجراءات الاستباقية لمنع تفشي فيروس كورونا للأعياد والإجازات.

 أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا يتعلق بالإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لانتشار جائحة " كورونا"، خلال فترة ما بعد انقضاء إجازة عيد الفطر المبارك، وذلك اعتبارًا من 30 مايو ولمدة خمسة عشر يومًا.

نص قرار رئيس الوزراء على أن يستمر إغلاق المقاهي، والكافيتريات، والكافيهات، والكازينوهات، والملاهي، والنوادي الليلية، والحانات، وما يماثلها من المحال والمنشآت، والمحال التي تقدم التسلية أو الترفيه، كما يستمر إغلاق جميع الحدائق العامة والمتنزهات والشواطئ.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة