فرقة «سداسي شرارة» في ضيافة قصر المانسترلي.. غدا«بغدادي باند» تحيي روائع موسيقى الجاز على مسرح أوبرا سيد درويش.. الأحد«المكعب الفضائي» على مسرح محمد عبدالوهاب بالإسكندريةمركز الهالة الثقافي يطلق مسابقة للتصوير الفوتوغرافي بعنوان «لقطات مصرية»تعرف على كيفية الاشتراك في الدورة الثالثة من مسابقة «المواهب الذهبية» | صورقطاع الإنتاج الثقافي يواصل سهراته الصيفية على مسرح الهناجر الإثنين المقبلما هو لقاح "نوفاكس" الذي أظهر استجابة مناعية ضد كورونا؟وكيلة «القوى العاملة» بالبرلمان: أراهن على صوت المرأة المصرية في انتخابات «الشيوخ»محافظ البحيرة يوجه رؤساء المدن للوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين«التعليم العالي»: 56 ألف طالب يسجلون في اختبارات القدرات بتنسيق الجامعاتمصرع شخصين وإصابة 6 في حوادث انقلاب بالمنيا«يوليو كان حنين بس أغسطس صعب».. «الأرصاد» توضح معنى وصول الرطوبة لـ 82%راغب علامة عن موقف مصر من تفجير بيروت: لساننا يعجز عن الشكر«الإسكان»: أجهزة مدن العاشر من رمضان والسادات وبدر ودمياط الجديدة تتصدى لرفع المخالفاترصد 10970 طلبًا واستغاثة.. مدبولي يتابع جهود منظومة الشكاوى الحكومية في يوليوانتشال جثة غريق بنهر النيل في المنياجامعة دمنهور تدشن حملة لحث المواطنين على المشاركة فى انتخابات الشيوختعرف على مواعيد العمل الجديدة لأنفاق قناة السويسالدستورية: معاش المتوفى أثناء الخدمة يماثل معاش المتقاعدالتفاصيل الكاملة.. مصدر أمني يعلن إصابة 5 أشخاص في حادث دائري المعادي

إسعاد يونس تحذف بوست "فتزحية" بعد الهجوم عليها بسبب التنمر

-  

حذفت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، منشورها بعنوان "فتزحية" والذى أكدت فيه إسعاد يونس أنها قصة حقيقية، وذلك بعد الهجوم الشديد الذى تعرضت له عبر حسابها على فيس بوك، وعلى مواقع التواصل الاجتماعى الأخرى.

وروت إسعاد يونس فى هذا "البوست"، قصة فتاة ريفية تعمل خادمة ولا تؤدى عملها بإتقان حتى يتم طردها، ورغم التفسيرات والإسقاطات التى أكدها الكثيرون من وراء هذه القصة، إلا أن الأغلبية من رواد مواقع التواصل الاجتماعى رأوا أن الحكاية بها قدر كبير من السخرية والتنمر على فئة فى المجتمع.

واستقبلت إسعاد يونس، على مدار الساعات الماضية، عددا كبيرا من التعليقات السلبية، بسبب ما كتبته على صفحتها الرسمية، وأيضا لكون الجمهور لم يعتد منها على هذه اللغة أو المفردات فى حديثها، وهى الإعلامية التى عرفت بالرقى والشياكة من خلال برنامجها صاحبة السعادة".

واختتمت إسعاد يونس "البوست"، والذى قامت بحذفه قائلة، "هذه حادثة حقيقية .. لا يميزها عن غيرها من الحوادث الشخصية إلا تاريخ حدوثها .. للعجب العجاب .. كانت يوم 30 يونيو".

بوست اسعاد يونس
نهاية البوست
بعض من ردود الأفعال
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة