الأمم المتحدة: الأضرار في مرفأ بيروت قد تؤثر على المساعدات لسوريابفارق 7 وفيات.. كورونا يتفوق على حمى الضنك في سنغافورةسعودي يُرهب زوجته بـ"ذئب مفترس" ويخرج من قسم الشرطة بكفالةقائد شرطة ماليزيا يؤكد مهنية التحقيق في وثائقي لقناة الجزيرةترامب: أخبار عظيمة بشأن تجسس أوباما وبايدن على حملتي الانتخابيةبعد السخرية منه بسبب انفجار بيروت.. فنانون يدعمون "الجسمي": "مش مقبول السخافة ديه"فيديو| استمع إلى أغنية عمرو دياب الجديدة "مالك غيران"بعد انفجار بيروت.. أمير طعيمة: "الشعب اللبناني بيدفع ثمن أخطاء لم يرتكبها"بعد حريق هائل بسوق عجمان.. أحلام: "اللهم احفظ بلادي الإمارات"«النائب العام» يأمر بالتحقيق في واقعة التعدي على فتاة جنسيا بفندق بالقاهرةطبية اتحاد الكرة توضح.. دور المراقب الطبي في مباريات الدوريتقرير.. 3 أهداف للزمالك بعد عودة الدوريمصدر بالزمالك يكشف لمصراوي.. مصير صفقتي المثلوثي وبابلاتحاد الكرة يُعلن حكام الزمالك والمصريصور: مرتضى منصور يتفقد أعمال مسجد محمد مشالي "طبيب الغلابة"بسبب فيروس كورونا.. أرسنال يعتزم الاستغناء عن 55 موظفاتحليل رقمي.. كيف يؤثر غياب أوباما على الزمالك؟مانشستر سيتي يعلن رسمياً ضم مدافع جديدمصراوي يكشف.. أزمة دفاعية تضرب الأهلي قبل مواجهة إنبيبالفيديو.. مرموش يشارك في وداع فولفسبورج للدوري الأوروبي

أول صورة لسيدة حبسها شقيقها 22 عاما فى المنيا دون رعاية

   -  

ينشر "اليوم السابع" أول صورة لسيدة المنيا التى أهملها شقيقها وحبسها فى منزل مجاور لمدة 22 عاما دون رعاية.

وكانت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، وجهت فريق أطفال بلامأوى، وفريق التدخل السريع التابع لمديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة المنيا، بالوصول إلى السيدة فادية إسماعيل مهني، المقيمة بقرية تلة التابعة لمركز المنيا، بناءاً على بلاغ مقدم من المواطنين ضد خلف إسماعيل مهني شقيق الحالة (محبوس على ذمة التحقيقات منذ السبت الموافق 27/6/2020)، وخلف علي ومجاهد علي، جيران الحالة، بإهماله أخته وحبسها في منزل مجاور لهم لمدة 22 عاما دون رعاية.

وبعد الزيارة تبين لفريق التدخل السريع أن السيدة فادية إسماعيل مهني ذات الخمسين عاما، تعيش في غرفة بحالة سيئة وغير آدمية، ويظهر عليها آثار الإهمال وعدم النظافة، نتيجة بقائها منعزلة في هذا المكان لم تتناول سوى القليل من الطعام، ولم يقم أحد من ذويها بتقديم الرعاية لها .

فادية كانت تعيش مع أخيها بصورة طبيعية في المنزل ولكن الأخ منعها من الخروج من المنزل منذ 22 عاما بسبب هروبها المتكرر على حد قول زوجة الأخ.

وقام فريق التدخل السريع بتقديم الإسعافات اللازمة للحالة وإحالتها لطبيب مختص نظرا للتدهور الشديد في بنيتها الجسدية كما تم عرضها على طبيب نفسي لمتابعتها وتقديم الدعم النفسي لها .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة